الأمن العام يستقبل الدارسين بالمركز القومي للبحوث الجنائية لتأهيلهم بالمجال الأمني

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 12:36 م
الأمن العام يستقبل الدارسين بالمركز القومي للبحوث الجنائية لتأهيلهم بالمجال الأمني
وزارة الداخلية
دينا الحسيني

استقبل قطاع الأمن العام عدداً من الدارسين بإحدى دورات المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية 
 
وذلك في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين وزارة الداخلية والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية لدعم الدارسين به بالمعلومات التي تؤهلهم للتعامل مع كافة الوقائع المتعلقة بالمجال الأمني.
 
 فقد استقبل قطاع الأمن العام عدداً من الدارسين بالبرنامج التدريبي للكشف عن الجريمة بالوسائل العلمية الحديثة، ضمن البرنامج التدريبي العربي لمكافحة المخدرات بالمركز، حيث كان في استقبالهم عدد من قيادات وضباط القطاع.
 
وتم اصطحاب الدراسين لزيارة عدد من الأقسام بالقطاع (المعمل الجنائي، مسرح الجريمة، التسجيل الجنائي)، وتم تقديم شرح مبسط عن دور القطاع في مواجهة كافة صور الجريمة والخروج على القانون والتصدي لمحاولات الإخلال بالأمن العام.
 
وقد أشاد الدارسين بأوجه التعاون بين الوزارة والمركز القوميي للبحوث الاجتماعية والجنائية وبالدور الذي تقوم به أجهزة الوزارة وأوجه التطوير والتقنيات الحديثة التي تستعين بها أجهزة الأمن لحفظ الأمن بالبلاد. 
 
يأتي ذلك في ضوء اهتمام وزارة الداخلية وسعيها لتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات لتطوير آليات التدريب والمناهج التعليمية والثقافية وتزويد الدارسين بالمعلومات والخبرات التي تعزز قدراتهم وتثقل خبراتهم خلال ممارستهم لعملهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة