ضحايا توربيني الأزبكية: أجبرنا على التسول بعد أن اعتدى علينا جنسيا

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 03:13 م
ضحايا توربيني الأزبكية: أجبرنا على التسول بعد أن اعتدى علينا جنسيا
اطفال_أرشيفية

اعترف الأطفال الذى تم ضبطهم بصحبة المتهم باستقطاب الصبية الأحداث والبالغين من ذوي السوابق واستغلالهم في أعمال التسول، بأنهم هربوا من أهلهم وظلوا مشردين فى الشوارع ، حتى تمكن المتهم من تجميعهم وأقنعهم بإيوائهم بمسكنه بمنطقة الأزبكية.

وأشار الأطفال بأنهم عقب هروبهم من ذويهم قام المتهم بالتعدي عليهم جنسيا وتهديدهم بالاذاء في حالة عودتهم لذويهم مرة اخرى، كما أنه أجبرهم على استجداء المارة والمبيت صحبته أسفل كوبري الليمون ومحطة السكة الحديد المطل على شارع رمسيس.

تفاصيل الواقعة بدات مع تلقى ضباط  إدارة رعاية الأحداث مفادها قيام محمد ف إ ١٩ سنة، وشهرته محمد المحلاوي، 19 سنة، عاطل، باستقطاب الصبية الأحداث والبالغين من ذوي السوابق واستغلالهم في أعمال التسول وإيوائهم بمسكنه والتعدي عليهم جنسيا بقصد إرهابهم وإجبارهم علي عدم العودة لذويهم، مستغلاً حالة ضعفهم مما يعد ذلك جريمة الاتجار بالبشر بالمخالفة للقانون رقم 64 لسنة 2010.

وعلى الفور تم استهداف المتهم و تمكن ضباط إدارة رعاية الأحداث وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه اثناء تواجده بميدان رمسيس، وبصحبته كل من  فاطمة ا م 14 سنة، ونورة ر ب 13 سنة، ومحمد ج ا 16 سنة، عاطل، وحسين ع ع 15 سنة، واعترف المتهم بصحة التحريات وما جاء بأقوال الاطفال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق