نواب في فخ قنوات الإخوان.. نكشف طرق استقطاب منابر الجماعة لأعضاء النواب للمشاركة في حلقاتهم

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 03:30 م
نواب في فخ قنوات الإخوان.. نكشف طرق استقطاب منابر الجماعة لأعضاء النواب للمشاركة في حلقاتهم
اسامه جاويش
أمل غريب

" الو...مساء الخير يا فندم، أسفين على الإزعاج أنا...من قناة الحرة كنا محتجين نعمل مداخلة للقناة مع حضرتك عن موضوع.....، أهلا أهلا اتفضلي أنتي تؤمري، هنتصل بحضرتك الساعة ....علشان المداخلة، في انتظاركم".

بكلمات بسيطة وحوار مهذب، استطاعت قناة "الحوار" التابعة لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، خداع عدد من أشهر أعضاء مجلس النواب، كان أخرهم النائب طارق الخولى، عضو مجلس النواب، بعد أن فوجئ بإتصال رقم من خارج مصر، يؤكد له أنهم معدي أحد برنامج قناة الحرة الفضائية، لإجراء مداخلة هاتفية حول زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى فرنسا، وبالطبع وافق "الخولي" على إجراء المداخلة كنائب وبصفته أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس.

oiuytrdes
 

 

طارق الخولى : "لقد وقعنا فى الفخ"

طارق الخولي، فوجئ بعد إجراءه المداخلة الهاتفية مع القناة، أن مداخلته تذاع على قناة "الحوار" التابعة للتنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، ونشر عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحذيرا من الفخ الذي أوقعته فيه القناة حتى لا يقع أحدا أخر في نفس الفخ الذي تنصبه القناة الإرهابية لرجال الدولة.

 


=-098765r4w2

 

 

تعليق نائب الواحات عن الحادث الإرهابى

لم تكن واقعة النصب التي حدثت مع "الخولي" هى الأولى، فقد سبقه النائب الدكتور أيمن أبو العلا النائب عن الواحات ووكيل لجنة الشؤن الصحية بالبرلمان، للتعليق على حادث الواحات الإرهابي، الذي وقع مساء الجمعة الماضي.

 

][poiuytrd

 

عضو لجنة حقوق الإنسان فى مداخلة على القناة الإخوانية للتعليق على تقرير هيومان رايتس 

القناة الإخوانية تستغل التشابه بين إسمها وأسم قناة الحرة، وأجرت اتصالا هاتفيا بنفس الطريقة مع النائبة سولاف حسين، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، للتعليق على تقرير هيومان رايتس ووتش، الذي زعم وجود انتهاكات ضد حقوق الإنسان داخل مصر، وكان رد النائبة حاسما في المداخلة أن التقرير مشبوه وموجه.

 

=-p09876543

وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى فى فخ الإخوان

كذلك انطلت الخديعة على اللواء "يحيى كدوانى"، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، الذي فوجئ هو الأخر باتصال رقم من خارج مصر يطلب منه هو الأخر إجراء مداخلة هاتفية لنفس القناة، ووافق النائب الذي تحدث في مادخلته عن مطالبته بعقد مؤتمر دولي في مصر لمكافحة الإرهاب.

09iu8ytrew
 

خدعة رئيس هيئة الرقابة

كذلك سبقهم اللواء إسماعيل جابر رئيس هيئة الرقابة علي الصادرات والواردات بوزارة الصناعة، للتعليق على التفتيش والرقابة على سفن شحنات القمح القادمة من الخارج.

 

-098uy75tr43w1

 

انتقام جاويش

جائت المداخلات التي أجراها أعضاء مجلس النواب والمسؤليين في مصر، جميعها في برنامج "نافذة على مصر" الذي يقدمه الإخواني أسامة جاويش.

يحظى أسامة جاويش بدعم مادى قوي لتمويل برنامجه على القناة الإخوانية، بسبب اختياره لاسم البرنامج، الذى يتحدث فيه عن الأحداث الجارية فى الشارع المصرى، ويتناولها من منظور هجومى بحت، يتعرض فيه لأى سلبيات.

و لجأ جاويش، لحيلة النصب على المسؤليين المصريين بإدعاء إجراء المداخلة مع قناة الحرة، بسبب تأكده من عدم تمكنه من التواصل مع تلك الشخصيات التي سترفض بكل تأكيد إجراء أى مداخله مع القناة الإخوانية، وهو ما أعتبره "جاويش" إنتصارا له ولبرنامجه وللقناة الإخوانية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة