مدير أمن الفيوم يشدد على اليقظة المستمرة ومواجهة أي خروج عن الشرعية (صور)

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 06:46 م
 مدير أمن الفيوم يشدد على اليقظة المستمرة ومواجهة أي خروج عن الشرعية (صور)
اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم في جولة تفقدية

أجرى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم بجولة تفقدية شملت المرور على الخدمات والتمركزات ومواقف سيارات الأجرة وقسم شرطة المرافق وذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية باستمرار الجولات التفقدية بمختلف المواقع الشرطية والمنشئات الهامة والحيوية للتأكد من جاهزية القوات واستعداداتها للتعامل مع كافة الاحتمالات بكافة الاماكن الشرطية .

 وأكد مدير أمن الفيوم على القوات المعينة بالخدمات بضرورة أن تكون في حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة ومواجهة أي خروج عن الشرعية أو أخلال بأمن واستقرار البلاد، ورفع درجات الاستعداد و تنشيط كافة الخدمات مع تكثيف مرور الدوريات الأمنية.

 

كما راجع شلبي خطة تأمين قسم المرافق والتنبيه على القوات وتوعيتهم بواجباتهم المنوطة بهم والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات  وشدد علي سرعة إنهاء قرارت الازاله والمرور الميداني على المواقف العمومية للتأكد من تفعيل التعريفه الخاص بالسائقين و سيارات الأجرة دون مغالاة.

 

DSCN6019
 

 

DSCN6060
 

 

DSCN6068
 

 

DSCN6073
 

 

DSCN6076

.

كما شملت جولة مدير أمن الفيوم المرور الميداني علي تمركزات المدينة ومتابعة الحالة الامنية حيث التقى بالضباط والأفراد وأثنى على المظهر الانضباطي المشرف لهـــم و أسلوب تعاملهم مع المواطنين والعمل على تطبيق القانون واحترامه وملاحقة الخارجين عن القانون وضبطهم . .ونبه على أهمية احترام المواطنين والعمل بروح القانون .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة