ملكة جمال الكون تشتعل بوهج التمرد والجنون في الإسكندرية

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 07:28 م
ملكة جمال الكون تشتعل بوهج التمرد والجنون في الإسكندرية
ملكة جمال الكون
منال العيسوى

استيقظت من نومها على صوت طيور النورس تحلق في سماء الإسكندرية، لتزيح اللثام عن الشمس التي احتضنت البحر، وأطلقت لعينها البراح فوق سواري المراكب التي غطت نصف الشاطىء فلم تكن زيارة إيريس ميتينير ملكة جمال الكون 2017 إلى مصر، تشبه العديد من الزيارات التي تكررت مع قدوم مشاهير وشخصيات العالم من كل أنحاء الأرض، خلدوها بصورا تذكارية، تصدرت صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنما كانت زيارة يغلفها الرقة والعشق لتراب الوطن الحر مصر.
 
من الإسكندرية التي كانت إحدى المحطات التي استقرت فيها ايريس، نشرت ملكة جمال الكون صورة جديدة لها من مدينة الإسكندرية، خلال زيارتها الحالية لمصر، عبر حسابها على موقع "انستجرام"".
 
وبدت صورتها أنها التقطتها من غرفة نومها، وهي أول محطات انطلاق جولاتها السياحية داخل الإسكندرية، فليس غريبا فهى بنت تشبه مدينة تلف البحر ملاءة تسير تغنى للولد الجالس على مقهى التجارية يكتب شعرا للوطن. تشتعل بوهج المحبين والتمرد على الطبيعة الباردة وجنون الوقوف تحت المطر، والجري على الكورنيش، وحبيبان تسبقهما خطاهما للعناق والقبل، ليذوب صقيع البحر بابتسامة تناطح السحاب.
 
ايريس يأخذها الفضول لسحب ملاءة البحر التي تلتف حول خصر الإسكندرية تتجاذب أطرافه وهي جالسة على مقهى "التجارية"، لتعاودها الذكرى لحلم مضى ذكرها بما تبقى من محاولة لاغتيال براءة كليوباترا ومارك انطونى وقصة حب لم تكتمل، ظل البحر بعدها صدئا.
 
تستكين ايريس في مقهى التجارية وتطلق العنان لعينيها، تداعب البحر وطيور النورس التي تملأ سماءها، تسترق السمع فتجد أم كلثوم في مذياع المقهى "هذه الدنيا ليالى أنت فيها القمر".
 
يذكر أنه تزور حاليا، النجمة الفرنسية وملكة جمال الكون، إيريس ميتينير، مصر، وذلك من أجل دعم وتشجيع السياحة العالمية لمصر، وإيريس ميتينير، هي عارضة أزياء فرنسية تبلغ من العمر 24 عاما، وتوجت بلقب ملكة جمال الكون لعام 2016، في المنافسات ألتي أقيمت في يناير 2017.
 
 
74954-ملكة-جمال-الكون

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة