سعيد فتحى: هدفي رد الجميل لأبناء الشرقية للدخان

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 07:39 م
سعيد فتحى: هدفي رد الجميل لأبناء الشرقية للدخان
سعيد فتحى
محمود أبو قمر

أكد سعيد فتحي المترشح على عضوية مجلس إدارة الشرقية للدخان فوق السن أن هدفه الأساسي في الترشح يأتى لرد الجميل للعاملين بنادي الشرقية الذين غمروه بالحب خلال الفترة الماضية .

كان سعيد فتحي قد تقدم بأوراق ترشحه الأسبوع الماضي لانتخابات الشرقية للدخان المقرر إجراؤها يوم 27 نوفمبر المقبل والتي ستُعقد وفقًا لبنود اللائحة الاسترشادية، التي تقضى بتشكيل مجلس إدارة مكّون من رئيس ونائب وأمين صندوق، بجانب 4 أعضاء فوق السن و2 أعضاء تحت السن.

وأضاف فتحي أنه يأمل عودة الفريق الكروى إلى القسم الثانى أولا علي أن يتم وضع خطة للمنافسة فى الموسم المقبل على الصعود لدوري الأضواء والشهرة كما كان فى السابق ، خاصة وأن فريق الشرقية للدخان لديه تاريخ كبير وأخرج العديد من نجوم الكرة المصرية مثل عبد الحليم على وحسام أسامة وطارق مصطفى وحسام عبد المنعم نجوم الزمالك وأحمد حسن ستاكوزا وطارق سعد ورامى ربيع نجوم الأهلي السابقين .

وأختتم مدير الكرة السابق لإنبى و  الجونة والمصرى والاتحاد الليبى وبترول أسيوط ونجوم المستقبل  حديثه بأنه يتمنى أن يحضر أعضاء الجمعية العمومية جميعا يوم الإقتراع للإدلاء بأصواتهم لإنتخاب مجلس إدارة محترم يليق بإسم وسمعة وكيان الشرقية للدخان . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق