الصحافه التونسيه: "النفخ فى اللاعبين سبب هزيمة النجم أمام الأهلى"

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 07:43 م
الصحافه التونسيه: "النفخ فى اللاعبين سبب هزيمة النجم أمام الأهلى"
النجم الساحلى
محمود أبوقمر

تظل الصحف التونسية تحت تأثير صدمة الهزيمة التاريخية التى تعرض لها فريق النجم الساحلى التونسى أمام الأهلى بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب "برج العرب" فى إياب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا.

وكتبت جريدة "الصحافة"، أن "النفخ في اللاعبين" لعب دوراً كبيراً في خروج النجم الساحلى من مسابقة دورى ابطال إفريقيا بهذه الطريقة المذلة، حيث الإفراط في الثقة والإحساس بسهولة مهمة الصعود إلى نهائى دورى ابطال افريقيا التى سيطرت على اللاعبين.

وأضافت الصحيفة أن جميع لاعبي النجم الساحلى خاصة الدوليين كانوا "خارج نطاق الخدمة" في مباراة الاهلى فالحارس أيمن المثلوثي ورغم تصديه لعدة هجمات في أواخر المباراة، إلا أنه يتحمل مسئولية اهتزاز شباكه في بعض الاهداف خاصة الهدف الاول الذى سجله علي معلول، والذى لعب دوراً كبيراً في تحديد مسار المباراة، كذلك حمدى النقاز الذى فشل في تقديم الدعم الهجومي، كما فشل في التعامل مع انطلاقات نجم الاهلى علي معلول، ليساهم بدوره في حصول هذه الهزيمة وهو ما ينطبق أيضا على ثنائي الارتكاز محمد أمين بن عمر وأيمن الطرابلسي، حيث كان الثنائي الأخير كالأشباح داخل أرض الملعب.

وأوضحت الصحيفة إلى أن الجميع داخل نادى النجم الساحلى من إدارة وجهاز فنى ولاعبين يتحمل تلك الهزيمة التاريخية وإن الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى هيبار فيلود يتحمل المسئولية الأكبر، بسبب الأخطاء الفادحة في التشكيلة الاساسية التى خاض على أثرها المباراة.

أما صحيفة "الصباح نيوز"، فأشارت إلى مطالبة جماهير النجم الساحلى برحيل المتسببين في "فضيحة برج العرب"، مشيرة إلى أن الهزيمة أمام الاهلى بنتيجة 2 – 6 شكلت صدمة قوية لجماهير "جوهرة الساحل" بصفة خاصة"، وجماهير الكرة التونسية بصفة عامة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق