حادثان منفصلان.. صرخة استغاثة تنقذ فتاتين من الخطف بأسيوط.. وضبط 8 أطنان لحوم فاسدة بأسوان

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017 10:17 م
حادثان منفصلان.. صرخة استغاثة تنقذ فتاتين من الخطف بأسيوط.. وضبط 8 أطنان لحوم فاسدة بأسوان
لحوم فاسدة
منال العيسوى

شهدت محافظتى أسيوط وأسوان، اليوم الثلاثاء، حادثتين منفصلين الأول يشير إلى تفاصيل القبض على شابين خطفا فتاتين، والثاني من محافظة أسوان حول ضبط 8 أطنان لحوم فاسدة قبل ترويجها فى الأسواق.

 ففى محافظة أسيوط، ألقى ضباط قسم ثان القبض على شابين خطفا فتاتين صغيرتين، وقاما بوضعهما على تروسيكل بعد تخديرهم، ومن سوء الحظ استيقظت إحداهما وأطلقت صرخة استغاثة مما كشف أمرهما.

وتلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط إخطارا من رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، بلاغ من أهالى شارع الجمهورية بمدينة أسيوط بتفاصيل الواقعة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة، فوجدوا الأهالى أمسكوا بهما.

وفى محافظة أسوان، كشف حسام العربى، وكيل وزارة التموين بأسوان تفاصيل ضبط 8 أطنان من اللحوم المجمدة الفاسدة منتهية الصلاحية قبل توزيعها على المحلات والمطاعم ، التى تم تخزينها بمخازن أحد تجار الجملة بالمنطقة الصناعية بمدينة أسوان.

وأعلن "العربى"، أنه على الفور تشكيل فريق عمل من مديرية ومباحث التموين لمداهمة هذه المخازن وضبط الكميات الفاسدة بشكل مفاجئأنه تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق المحلية لمراقبة الأسعار ومتابعة جودة وصلاحية المنتجات والسلع الغذائية والأساسية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق