تشيلسي يطمح فى الفوز على إيفرتون الليلة بكأس الرابطة الإنجليزية

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 09:00 ص
تشيلسي يطمح فى الفوز على إيفرتون الليلة بكأس الرابطة الإنجليزية
تشيلسي
محمود أبوقمر

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي، نظيره إيفرتون فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويذكر أن إيفرتون يعيش أوقاتا صعبة على خلفية تحقيقه فوزين فقط في تسع مباريات في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم، وخسارته خمساً من مبارياته السبع الأخيرة.

وقد يسبب ضعف الأداء الدفاعي لإيفرتون فرصة للاعبي أنطونيو كونتي لاستغلالها، وتحقيق الفوز لمواصلة المسيرة في البطولة التي حصل تشيلسي على لقبها 5 مرات، علماً أن الفريق اللندني خسر مرتين في الجولات الثلاث الأخيرة من الدوري، وفاز في الجولة التاسعة على ضيفه واتفود بنتيجة 4-2، بعدما تأخر خلال المباراة بنتيجة 1-2.

والجدير بالذكر أن إدارة فريق إيفرتون قد أقالت المدرب الهولندي رونالد كومان بسبب النتائج السيئة التي حققها خلال الموسم الحالي على الصعيدين المحلي والأوروبي في يوربا ليج، بينما سيقود الفريق اليوم ديفيد أونسورث حيث تم تعيين الأخير مدرب مؤقت.

و يستضيف توتنهام الذي حقق فوزاً عريضاً على ليفربول (4-1) فى الدوري، نظيره  وستهام في دربي" لندني مرتقب على ملعب "ويمبلي".

ويتأهل الفائز مباشرة إلى دور الـ8 من البطولة، إذ ستجرى بعد ذلك قرعة لتحديد ربع النهائى.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق