مواجهات قوية فى خامس أيام البطولة الأفريقية لكرة اليد

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 06:00 ص
مواجهات قوية فى خامس أيام البطولة الأفريقية لكرة اليد
فريق الاهلي لكرة اليد

يلتقى فى السابعة مساء  اليوم الأربعاء ، فريق كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني عاصم حماد مع نظيره الحمامات التونسي في إطار خامس أيام البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري التي تستضيفها مدينة الحمامات التونسية .

الأهلي يهزم هرتاج الكونغولي في أولى لقاءات البطولة الأفريقية لكرة اليد

بينما يلتقي فريق الزمالك لكرة اليد  بقيادة مديره الفني مجدي أبو المجد مع وداد سمارة المغربي في الخامسة مساءا ، حيث أن الفريق الأبيض نجح في الفوز على كلا من الإتحاد الليبي و رد ستار الإيفوارى قبل أن يلتقي مع فوينيكس الجابوني أمس الثلاثاء في إطار مواجهات المجموعة الثانية .

كان الأهلي فاز فى أولى مواجهاته على هرتاج الكونغولى  قبل أن يتقابل أمس مع فانز الكاميرونى فى إطار المجموعة الثالثة التى شهدت إعتذار الأهلى الليبى عن المشاركة لعدم الحضور .

كما يشهد خامس أيام البطولة الأفريقية لكرة اليد،  لقاءات أيضا بين كلا من ، الترجي التونسى مع كيمان الكونغولي و رد ستار الإيفوارى مع فوينيكس الجابوني و فاب الكاميروني مع وداد سمارة المغربي و فانز الكاميروني مع هرتاج الكونغولي .

وتضم قائمة الزمالك، حسن يسرى وأحمد الأحمر ومحمد عبد السلام "ريشة" وهشام السبكى ومصطفى تامر "دونجل"، ومصطفى السيد وكريم أيمن وعلى هشام ومحمد على عبد المطلب ويحيى خالد وعلى حازم ومحمد رمضان وعلاء عماد، ومحمد علاء السيد "لوكا" ومحمود خليل "فلفل" وأكرم يسرى، والثنائى المستعارين وسام سامى لاعب سبورتنج ومسعود باركوس نجم المنتخب الجزائرى و محمود السعيد.

فيما تضم قائمة الأهلى، هادى رفعت والسيد محمد ومحمد عصام وعمر الوكيل "بكار" ومحمود عاصم وعمر حجاج ومصطفى خليل، ومحمود زكى ومحمد عبد الوارث وإسلام حسن وممدوح طه وأحمد حسام، ومحمود فايز وعمرو القليوبى وإبراهيم المصرى وأحمد عبد الرحمن ومحمد إبراهيم، والسيد العربى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة