زور شهادتى ماجستير ودكتوراة للترقى لدرجة استشارى.. الأمن يحقق مع طبيب فى دمياط

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 08:00 ص
زور شهادتى ماجستير ودكتوراة للترقى لدرجة استشارى.. الأمن يحقق مع طبيب فى دمياط
حبس - أرشيفية

تجرى الأجهزة الأمنية والرقابية بمحافظة دمياط التحقيق فى واقعة قيام أحد الأطباء بتزوير شهادتى الماجستير والدكتوراه وتقديمها للجهة الادارية بغرض الترقى لمساعد استشارى باطنة أورام.

وحصل على صورة ضوئية من الشهادتين المزورتين الأولى لشهادة الماجسيتر وموضوع البحث عن المضاعفات المتأخرة الناتجة عن العلاج المساعد لسرطان الثدى والتى منح بمقتضاها على شهادة الماجستير بتاريخ 2-3-2012 .

والشهادة الثانية والتى تخص شهادة الدكتوراة وموضوع البحث عن دور العلاج الموجه السورافينيب فى علاج امراض الكبد والتى منح بمقتضاها على درجة الدكتوراة بتاريخ 5-12-2014 .

وحصل  على رد كلية الطب جامعة المنصورة على خطاب مديرية الصحة بدمياط بشأن التأكد من صحة شهادتى الماجستير والدكتوراه للطبيب "م. ا" طبيب استشارى باطنة اورام بمستشفى دمياط العام.

وأكدت التحقيقات احتفاظ مسئولى مديرية الصحة بالمستندات وخطاب جامعة المنصورة ولم تتخذ اى إجراء قانونى بتاريخ 11 أكتوبر الجاري.

يذكر أن المنظومة الصحية بدمياط تشهد حالة من التخبط عقب ضبط أحد الاشخاص ينتحل صفة طبيب بمستشفى طوارئ كفر سعد وقام بإجراء عدة عمليات وتم القاء القبض عليه وعرضه على النيابة والتى قررت حبسه وهى القضية التى هزت الرأى العام بالمحافظة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة