طالبة تحمل سفاحا من طالب جامعي في أوسيم.. والنيابة تطلب تحليل DNA

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 12:33 م
طالبة تحمل سفاحا من طالب جامعي في أوسيم.. والنيابة تطلب تحليل DNA
كلابش - صورة أرشيفية

أمرت نيابة أوسيم، حبس طالب جامعي 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بهتك عرض فتاة قاصر وبمواجهته أنكر الطفل وطالبت النيابة بإجراء تحليل DNA. 
 
 
وقالت الفتاة «ع.أ» 18 سنة، طالبة، أمام وكيل النيابة، أنها تعرفت على المتهم «م.م»، طالب بكلية الحقوق، من خلال شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، واستمرت علاقتهم لمدة 6 أشهر وتعلقت به وتوقعت أنه يحبها.
 
 
وأضافت الطالبة أنه «طلب مقابلتي في البداية رفضت ولكن إصراره جعلني أوافق على المقابلة، وطلب مني الذهاب لشقته واعتقدت أن نيته سليمة وأنه يحبني بالفعل، وبمجرد وصولي حاول التودد لي كثيرا حتى قمنا بعلاقة سويا، مرت الأيام وكرر فعلته ثلاث مرات».
 
 
وأكملت حديثها أن بعدها شعرت بالتعب وتوجهت للطيب وأخبرها بأنها حامل، مشيرة إلى أنها أصيبت بصدمة ورعب خوفا من أهلها وذهبت إلى المتهم تخبره بما حدث إلا أنه تهرب منها، وبعد مرور شهور قليلة، عرفت أسرتها الفاجعة التي وضعتهم فيها خاصة عندما ظهرت عليها علامات الحمل، مضيفة: «رويت لهم ما حدث حتى تمكنت من وضع طفلي، وتوجهت وأسرتي إلى قسم الشرطة، وقمت بتحرير محضر اتهمت فيه الشاب بالتعدي على، وتم القبض عليه وبمواجهته في البداية انكر صلته بالواقعة».
 
 
وأمرت النيابة بأخذ عينة من الحمض النووي (DNA) للفتاة والشاب والطفل الصغير الذي توفى بعد ولادته بأقل من شهر لتحليلها، ولتي جاءت تفيد بأن المتهم هو والد الطفل، كما قررت حبس الطالب 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد توجيه له تهمة هتك عرض فتاة قاصر. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة