ممدوح عباس : سأرفع الحجز عن الزمالك بعد نجاح احمد سليمان

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 12:38 م
ممدوح عباس : سأرفع الحجز عن الزمالك بعد نجاح احمد سليمان
ممدوح عباس
حسام عادل

 طلب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق القاء كلمة في  المؤتمر الصحفي الخاص بقائمة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح المحتمل لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة.
 
وأكد عباس أنه لم يخطرهم بالحضور، مشيرا إلى أنه حضر ليلقي كلمة ويؤكد أن نادي الزمالك دخل في نفق منظلم منذ 2013 وأضاف أن النادي من أواخر الثمانيات وهو في نفق مظلم.
 
وأشار إلى أن نادي الزمالك تمت الإطاحة بمجلس إدارته من قبل في حين صدر قرار الإطاحة بمجلس الأهلي في نفس الوقت ولكنه عاد بعدها بـ24 ساعة، و أوضح أن أحمد سليمان تحدث معه من قبل وأخطره أنه يتجاهله، ولكن عباس شدد أنه يتواجد في ساحات المحاكم كثيرا بسبب نادي الزمالك.
وقال عباس :"نادي الزمالك أصبح مسخرة في وسائل الإعلام، ويتم توجيه الإهانة للنادي في شخص رئيسه، كما انسحب النادي 13 مرة من الدوري العام ولم يتم انسحاب النادي رسميا.
 
وأضاف رئيس النادي الأسبق :" هل يرضي نادي الزمالك أن يكون النادي الاجتماعي الذي أنشأته يقال عليه أنه من انجازات المجلس الحالي، و يجب أن يخرج نادي الزمالك من الوضع الذي يعيش فيه حاليا".
 
وشدد على أن قائمة أحمد سليمان محترمة وتليق بأسم النادي الأبيض وقادرة على النهوض بالقلعة البيضاء، وأضاف عباس أن أحد رموز الأهلي تحدث معه عن أوضاع الزمالك وكشف عن رده عليه بأنه يخشى "أن يذهب النادي الأبيض في طريق الترسانة".
 
وأوضح عباس أن القائمة مطالبة بوضع برنامج انتخابي قوي ولابد أن تحترم العقول، ويجب أن تستدعي أكبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية مثلما حدث في 2009،  وليس مثل الجمعية العمومية الأخيرة لاعتماد اللائحة والتي تم تزويرها، وفي 2009 حضر 23 ألف عضو من الجمعية العمومية وكان أكبر حضور وقتها.
وقال  عباس : لن ارفع الحجز عن الزمالك إلا بنجاح هذه القائمة لما تنجح القائمة دي ساعتها ممكن ارفع الحجز لكن دلوقتي لأ لأني اتشتمت واتهانت واتقال عليا بعمل أعمال .
 
وتضم القائمة : أحمد سليمان رئيسا  وهاني العتال نائبا للرئيس، وسيف العماري أمينا للصندوق والعضوية عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق وحسين السمري ومحمد أبو العلا، ومازلت القائمة مفتوحة لبعض العناصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة