أزمة قبل مباراة نهائي أفريقيا بسبب ديربي القناة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 01:54 م
أزمة قبل مباراة نهائي أفريقيا بسبب ديربي القناة
فريق الوداد المغربي

هل يعيش اتحاد الكرة و لجنة مسابقاته في حالة من الغيبوبة وعدم الوعي باللوائح  التي قد تكلفه أزمة كبيرة قبل مباراة النهائي المرتقب بين الأهلي و الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا .

 

لائحة مسابقات الكاف تنص علي أن يتم تسليم ملعب المباراة التي يقام عليها أي لقاء خاص بمسابقات الكاف قبل 48 ساعة علي الأقل , علي ألا تقام أي مباراة في أي مسابقة أخري علي نفس الملعب حتي ولو كانت مباراة في الدوري المحلي .

 

هذه النقطة هي التي من شأنها أن تضع مصر في ورطة بسبب غفلة اتحاد الكرة عنها , حيث من المقرر أن تقام مباراة ديربي القناة بين المصري و الاسماعيلي في الدوري المصري علي ملعب الجيش ببرج العرب  في تمام الساعة الخامسة الا ربع من مساء يوم الجمعة المقبل , أي قبل يوم واحد فقط من استضافة الملعب لمباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال الأفريقي بين الأهلي و الوداد .

 

اتحاد الكرة حاليا يواصل اتصالاته مع مسئولي الكاف لحل تلك الأزمة بشكل ودي , بأن تحصل مصر علي استثناء لاقامة تلك المباراة , و الا سيكون البديل تأجيلها ليوم الأحد المقبل , وذلك لتعارض موعد المباراة بين المصري و الاسماعيلي مع الموعد المحدد لتدريبات الفريق المغربي علي أرضية الملعب و المقرر لها يوم الجمعة الساعة السابعة مساء .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة