مبابي يعانى من الاكتئاب فى باريس سان جرمان

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 06:43 م
مبابي يعانى من الاكتئاب فى باريس سان جرمان
مبامى
محمود أبوقمر

أعلنت تقارير صحفية فرنسية عن معاناة " كيليان مبابى " فى باريس سان جيرمان، منذ انضمامه للفريق الصيف الماضى قادمًا من موناكو.

وصرحت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن مبابى يبدو مكتئبًا منذ انضمامه لباريس سان جيرمان، ولا يحصل على أى قدر من حرية الحركة كما كان في موناكو.

كان مبابى قد توج بجائزة الفتى الذهبى ليلة الاثنين الماضية، لأفضل لاعب تحت 21 عاما، ومن المثير للغرابة أنه حصل على هذه الجائزة بالرغم من كونه قدم أسوأ مبارياته خلال الأسابيع الماضية.

وظهر مبابى يتحرك بشكل غير منظم داخل الملعب، ويفقد حرية الحركة ويقدم أداء ضعيف، فى مباراة  أولمبيك مرسيليا التى انتهت بنتيجة 2-2 يوم الأحد الماضى.

وقال "باتيلى" أحد النقاد الرياضيين بصحيفة "لوبريزيان" الفرنسية " إن مبابى فقد العفوية والمرونة داخل الملعب، ويلعب فى موقع جديد عليه فى صفوف باريس سان جيرمان، انه اعتاد على اللعب في كل مراكز الهجوم ولكن فى المباريات الشاقة ذات المستويات العليا فانه يلعب عادة في منطقة واحدة أو منطقتين على الأكثر".

وأضاف باتيلى "عندما يفقد اللاعب الحرية فإنه عادة ما يحاول جاهدا ويتحمل عبئ كبير داخل الملعب، ليقدم أداءا جيدا."

وذكرت إحدى الصحف الفرنسية أن مبابى يعانى من ازمة أخرى، وهى استقراره فى العاصمة الفرنسية حيث أنه لم يجد حتى الآن منزلا ويعيش مع عائلته في أحد الفنادق.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق