شاهد .. أهداف محمود تريزيجيه مع قاسم باشا بالدوري التركي

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 09:02 م
شاهد .. أهداف محمود تريزيجيه مع قاسم باشا بالدوري التركي
محمود تريزيجيه
محمود أبوقمر

تألق محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق الأهلى السابق والذى انضم لصفوف اندرلخت ثم أعير إلي موسكرون البلجيكي وانتهى به المطاف فى فريق قاسم باشا التركي الذى يقدم معه العروض المميزة إلى الآن ، وكان محمود تريزيجيه قد انضم لصفوف الفريق التركى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قادمًا من نادى أندرلخت البلجيكى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بمقابل 600 ألف يورو.

واستطاع اللاعب أن يشارك مع الفريق فى 10 مباريات استطاع فيهم أن يحرز 5 أهداف ويصنع اثنين أخرين وتسبب فى ضربة جزاء واحدة واستطاع أن يدخل التشكيل المثالى 4 مرات وترصد لكم >> صوت الأمة  << المباريات التى شارك فيها اللاعب .

قاد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، فريقه قاسم باشا التركي، لتحقيق الفوز الأول خارج أرضه على حساب ألانيا سبور 3-1 ، خلال المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة الأولى من عمر المسابقة.

واستطاع تريزيجيه أن يسجل الهدف الأول لقاسم باشا فى الدوري التركي، افتتح به أهداف اللقاء فى الدقيقة 36 ليكون أول هدف لتريزيجيه رسمى هذا الموسم، بعد أن سبق وسجل 4 أهداف فى مباريات الفريق الودية .

 

محمود تريزيجيه سجل "هدفين" وصنع آخر فى فوز فريقه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على نيجدى بيليدى سبور، خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس فى الدور الرابع لبطولة كأس تركيا، وهى المباراة الـ10 لـ"الفرعون المصرى" بقميص قاسم باشا.

وشارك نجم منتخب مصر كبديل بين الشوطين، وجاء تغيير تريزيجيه من بداية الشوط الثانى ليحول مجريات اللقاء بعد تسجيله هدف التعادل لقاسم باشا بعدما كان الفريق متأخر بهدف،كما أحرز الهدف الثانى فى الدقيقة 80، وصنع هدفا، ليقود فريقه للتأهل لدور المجموعات من بطولة كأس تركيا.

 

واستطاع تريزيجيه أن يحرز فى 9 مباريات فى الدورى التركى 3 أهداف وصنع هدفين، بينما شارك في مباراة واحدة ببطولة كأس تركيا سجل خلالها هدفين وصنع هدفاً وحيداً.

 

وحصل محمود تريزيجيه الذى ساهم فى صعود منتخب مصر لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا للمرة الأولى منذ نسخة 1990 التي أقيمت فى إيطاليا، على بطاقة صفراء واحدة فى 812 دقيقة خاضها مع الفريق هذا الموسم.

واستطاع تريزيجيه أن يصنع ضربة جزاء قاتلة أمام منتخب الكونغو استطاع بها المنتخب أن يصعد لكأس العالم .

 

DM_cm8qWkAEUGFc

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق