أخبار الزمالك اليوم الخميس 26/ 10 / 2017 .. أحمد الشناوي مهدد بالغياب عن مباراة الزمالك ووادى دجلة

الخميس، 26 أكتوبر 2017 04:00 ص
أخبار الزمالك اليوم الخميس 26/ 10 / 2017 .. أحمد الشناوي مهدد بالغياب عن مباراة الزمالك ووادى دجلة
أحمد الشناوي
محمود أبوقمر

أخبار الزمالك اليوم الخميس 26/ 10 / 2017، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها أحمد الشناوي مهدد بالغياب عن مباراة الزمالك ووادى دجلة.. اعرف التفاصيل


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 26  / 10 / 2017..
 

اخبار الزمالك اليوم .. أجتمع المونتيجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك مع اللاعبين، قبل بدء  التدريبات الجماعية، استعداداً لمواجهة وادى دجلة يوم الأحد المقبل فى لإطار منافسات الجولة السابعة في الدورى الممتاز.

اخبار الزمالك اليوم .. تكرر غياب أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك عن تدريبات فريقه لليوم الرابع على التوالي بسبب إصابته بنزلة برد والتهاب حاد في الحلق، ويستعد الفريق الأبيض للقاء وادي دجلة المقرر له يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها على ملعب السلام.

اخبار الزمالك اليوم .. أكد محمود خالد المستشار القانوني لنادي للزمالك، أن النادي الأبيض قدم اليوم الأربعاء، للمحكمة تنازل عن قضية جماهير الزمالك المحبوسة على خلفية مباراة أهلي طرابلس شهر يوليو الماضي، مشددا على تسديد النادي لقيمه تلفيات مدرجات ستاد برج العرب.

اخبار الزمالك اليوم .. كشف مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والمرشح المحتمل لعضوية النادي ضمن قائمة أحمد سليمان عن تقدمه بطعن مستعجل لمركز التسوية والتحكيم الرياضي ضد بعض بنود لائحة النادي الجديدة التي تم اعتمادها في الجمعية العمومية الأخيرة لإقامة انتخابات النادي الأبيض المقبلة المقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر المقبل.

اخبار الزمالك اليوم .. أكد الدكتور عبد الله جورج المرشح على مقعد العضوية ضمن قائمة أحمد سليمان المرشح على رئاسة النادي، أنه يخطط لعمل نظام صحي متكامل لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي، وأضاف أن هناك تخطيط لإقامة مركز طبي ومركز علاج طبيعي.

اخبار الزمالك اليوم .. أكد سيف العماري المرشح لانتخابات الزمالك المقبلة على منصب أمين الصندوق ضمن قائمة أحمد سليمان على  أن ما يحدث في الزمالك من رئيس النادي الحالي مهزلة وعيب.

وقال في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للنادي:" أن مجلس النواب لم يحاسب رئيس الزمالك بعدما رفع حذائه في وجه الجماهير من قبل".

اخبار الزمالك اليوم .. أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمرشح لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن برنامج قائمته الانتخابية أن برنامجه الانتخابي يتضمن شركة لإدارة كرة القدم، ولن يقتصر الأمر على تواجده في المجلس مع محمد أبو العلا كممثلين عن رياضة كرة القدم في المجلس , وذلك في حال نجاح قائمته.

اخبار الزمالك اليوم .. أعلن أحمد سليمان المرشح المحتمل على رئاسة نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي المقام اليوم للإعلان عن برنامج قائمته في الانتخابات المقبلة للنادي يومي 23 و24 نوفمبر، عن أن المبالغ المالية التي دخلت خزينة النادي في عهد المجلس الحالي بلغت مليار و300 ألف جنيه.

اخبار الزمالك اليوم .. أكد سيف العماري المرشح المحتمل على منصب أمين صندوق الزمالك ضمن قائمة أحمد سليمان المرشح على رئاسة النادي، أن القائمة لم توجه الدعوة لممدوح عباس رئيس النادي الأسبق لحضور المؤتمر، وشدد على أنه من حق أي عضو بالنادي التواجد في المؤتمر الصحفي.

 

 

اخبار الزمالك اليوم .. د هاني العتال المرشح المحتمل على منصب نائب رئيس الزمالك ضمن قائمة أحمد سليمان المرشح على رئاسة النادي، أنه يشكر ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق على حضوره للمؤتمر وأعلن عن رفض القائمة للدعم المادي الذي عرضه للقائمة، وطالبه بتوجيهه لخزينة النادي في أي وقت.

اخبار الزمالك اليوم .. أكد أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك السابق والمرشح المحتمل على رئاسة النادي أن القائمة تضم معه كلا من هاني العتال في منصب النائب، وأشاد بقدراته في الإدارة ولديه خبرات في الإدارة ويتواصل باستمرار مع أعضاء الجمعية العمومية، موضحا أن انضمام العتال للقائمة بمثابة المفاجأة.

اخبار الزمالك اليوم .. أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمرشح لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة، أنه فوجىء بتواجد ممدوح عباس في المؤتمر الذي يعقده حالياً للإعلان عن قائمته.

وقال سليمان أن القائمة كلها لها تاريخ كبير في الزمالك، مؤكداً أن ذلك كان أصعب ما واجهه عند اختيار القائمة .

اخبار الزمالك اليوم .. أعلن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق عن تدعيم الحملة الانتخابية لأحمد سليمان المرشح المحتمل لرئائسة النادي وقائمته بمبلغي مليوني جنيه بشكل مبدئي.

اخبار الزمالك اليوم .. طلب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق القاء كلمة في  المؤتمر الصحفي الخاص بقائمة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح المحتمل لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة.

اخبار الزمالك اليوم .. كد أحمد سليمان المرشح علي مقعد رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة أن الجميع فؤجي بحضور ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق لمؤتمر الإعلان عن القائمة دون توجيه دعوة رسمية له، مضيفاً أن الجميع يكن له بكل الاحترام و التقدير  .

اخبار الزمالك اليوم .. حرص رجل الأعمال  ورئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس، على حضور مؤتمر أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك .

اخبار الزمالك اليوم .. أعلن أحمد سليمان المرشح المحتمل علي منصب الرئيس بانتخابات الزمالك عن قائمته الانتخابية.

اخبار الزمالك اليوم .. أصبح الغاني بنيامين أشيمبونج مهاجم الزمالك، جاهز للمشاركة فى المباريات بشكل طبيعى بعد 10 أيام بناءا على نصيحة طبيب ألمانى أطلع على الأشعة و التحاليل التى أجراها اللاعب فى الأيام الماضية للوقوف على الحالة النهائية لإصابته .

اخبار الزمالك اليوم .. أصبح أحمد الشناوى حارس مرمى فريق الزمالك مهددا بالغياب عن فريقه فى مباراة وادى دجلة المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدورى الممتاز باستاد السلام.

 

اخبار الزمالك اليوم .. يعقد أحمد سليمان، المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات القادمة، مؤتمرًا صحفيًا صباح اليوم الأربعاء للحديث عن برنامجه الانتخابي، والكشف عن قائمته التي سيخوض بها المعترك الانتخابي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة