إطلاق مبادرة "الخمس جنيهات" لإبراهيم حجازي بجامعة حلوان (صور)

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 08:55 م
إطلاق مبادرة "الخمس جنيهات" لإبراهيم حجازي بجامعة حلوان (صور)
اطلاق مبادرة الخمس جنيهات لابراهيم حجازي بجامعة حلوان
كتبت مروة حسونة

نظمت جامعة حلوان لقاء طلابي مع الإعلامي إبراهيم حجازي ومُقدم برنامج " دائرة الضوء" بالتليفزيون المصري بمناسبة انتصارات السادس من أكتوبر. 
 
واللقاء الطلابي تحت رعاية وبحضور الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، والدكتور جمال شكرى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
 
ورحب الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان بالإعلامي إبراهيم حجازي في رحاب جامعة حلوان، مؤكدا على اهتمام الجامعة باستضافة شخصية ذات ثقل إعلامي وعسكري ورياضي في بداية الموسم الثقافي لجامعة حلوان وذو فكر مستنير قابل للتنفيذ بين الشباب والكبار.
 
وأكد نجم على أهمية الإعلام الهادف والموضوعي، حيث يُعتبر من أهم الأسلحة في معركة الإرهاب والحرب الثقافية والفكرية.
 
وأبدى الإعلامي إبراهيم حجازي سعادته بتواجده في رحاب جامعة حلوان التي يتشرف بأنه أحد أبنائها حيث تخرج من كلية التربية الرياضية بنين جامعة حلوان.
 
كما أبدى سعادته بتواجده وسط شبابها الذين يعدون الأساس في بناء مستقبل واعد للوطن، مؤكدا أنه جاء لينقل لهم تجربته وخبرته في المشاركة في حرب أكتوبر المجيدة وليطلق مبادرة لطلاب الجامعة وذلك بأن يقدم كل طالب خمسة جنيهات يتم تجمعها لتكون بداية لإنجاز العديد من المشاريع المتميزة لطلاب جامعة حلوان وليستمر هذا العطاء من الطلاب بصفه منتظمه ولتزداد المشاريع الطلابية الناجحة من خلال هذه المبالغ ولتطلق جامعة حلوان هذه المبادرة المتميزة التي تهدف إلى عودة روح التعاون والترابط من أجل محاربة كل دعوات التخريب لعقول الشباب وكذلك تحقيق وإنجاز المشاريع المتميزه ولكي يقتضي بها جميع جامعات مصر من أجل النهوض بمصرنا الحبيبه لتحقيق كل تقدم وازدهار.
 
 
اطلاق مبادرة الخمس جنيهات لابراهيم حجازي بجامعة حلوان (1)
 

 

اطلاق مبادرة الخمس جنيهات لابراهيم حجازي بجامعة حلوان (2)
 

 

اطلاق مبادرة الخمس جنيهات لابراهيم حجازي بجامعة حلوان (3)
 

 

اطلاق مبادرة الخمس جنيهات لابراهيم حجازي بجامعة حلوان (4)
 

 

اطلاق مبادرة الخمس جنيهات لابراهيم حجازي بجامعة حلوان (5)
 

 

اطلاق مبادرة الخمس جنيهات لابراهيم حجازي بجامعة حلوان (6)
 

 

اطلاق مبادرة الخمس جنيهات لابراهيم حجازي بجامعة حلوان (7)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق