وكيل تعليم كفر الشيخ: نحتاج لتعيين شخصيات في بعض التخصصات لوجود عجز

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 08:49 م
وكيل تعليم كفر الشيخ: نحتاج لتعيين شخصيات في بعض التخصصات لوجود عجز
وكيل تعليم كفر الشيخ: نحتاج لتعيين شخصيات في بعض التخصصات لوجود عجز

قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، إن جاري تنفيذ نشرات النقل والندب لسد العجز بالمدرارس، مؤكدا أن مسابقة الـ30 ألف معلم راعت احتياجات كل محافظة من المحافظات من التخصصات وأن من تم نقله من المحافظات للتربية والتعليم بكفر الشيخ زاد الزيادة في التخصصات وزاد العجز عجزا.

جاء ذلك في حضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والمستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمناقشة آليات تنفيذ قانون الخدمة المدنية الجديد 81لعام 2016م، والتعرف على الاحتياجات الفعلية للعمل وبحث تثبيت المتعاقدين، مؤكدا رعاية الموظفين وتحسين أحوالهم، ولافتا إلى نه تم مناقشة مقترح للهيكل التنظيمي للمحافظة والمديريات بالتنسيق مع الوزارات المختصة.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن عملية نقل المعلمين لمحافظاتهم جعل هناك عجز بالمحافظات التي نُقلوا منها، وزيادة في التخصصات بالمحافظات التي نقلوا لها، متابعا: نحن في حاجة لتعيين  عدد من المعلمين في بعض التخصصات.

وقال مصطفى جاد الله وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ، إننا نعمل في ظل قيادة اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، ونواجه مشكلات عدة  وتمكنا من حلها ونقدم مساعدات كبيرة للأهالي ولطلاب المدارس، "وانتابته حالة من الرعشة وأجهش بالبكاء"  قائلا " ستظل مصر أمنه في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، ولكن "الإرهابيين عاوزين يخربوها" ، ولن يتحقق ذلك.

وقاطعه محافظ كفر الشيخ ، قائلا إن مصر ستظل بلد الأمنين والآمان وسنقضي على الإرهاب والإرهابيين بتعاون الشعب ورجال الجيش والشرطة في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ولن يثنونا عن بذل المزيد من الجهد لبناء وتقدم ورقي منصرنا الحبيبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق