"الاعترافات الأخطر لحمد بن جاسم".. الجزيرة مصدر إزعاج لنا وندمت على تدشينها.. وتسجيلاتي مع القذافي صحيحة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 09:13 م
"الاعترافات الأخطر لحمد بن جاسم".. الجزيرة مصدر إزعاج لنا وندمت على تدشينها.. وتسجيلاتي مع القذافي صحيحة
حمد بن جاسم
كتب محمود سمير

حمد بن جاسم رئيس وزراء ووزير خارجية سابق، صانع المكائد والمؤمرات، وأحد أبرز أسباب الأزمة القطرية مع الرباعى العربي الداعي لمكافحة الإرهاب، خرج على شاشات تلفزيون قطر لتبرير أفعالهم الخبيثة، إلا أن تصريحاته تضمنت العديد من الاعترافات الخطيرة التي كشفت المؤامرة القطرية.

خرج رئيس الوزراء السابق، ليتحدث عن مؤمرات وهمية لايعرفها سوى تنظيم الحمدين، حيث لايوجد شئ للحفاظ عليه مع الخليج بعد كل ماحصل.

حمد بن جاسم، اعترف بجرائم قناه الجزيرة القطرية، حيث أكد أن قناه الجزيرة تعد مصدر إزعاج لهم – أي لقطر - ، كما اعترف أن اعترف أنه كان هناك فوضي في الجزيرة حاولنا جاهدين للقضاء عليها، متابعا :"ندمت على تأسيس الجزيرة".

وبرر رئيس الوزراء القطري السابق، الانقلاب على حمد بن خليفة بحجج واهية، وتضمنت سلسلة اعترافاته التسجيلات مع معمرالقذافي الذي اكد أنها كانت صحيحة، والتى كشفت – أى التسجيلات – مؤامرة قطر لنشر الإرهاب في ليبيا، كما اعترف حمد بن جاسم باتصالاته مع إرهابين بحرينيين.

حساب "قطريليكس"، المحسوب على المعارضة القطرية، علق على تصريحات حمد بن جاسم، قائلا عبر "تويتر":"أستاذ شق الصف حمد بن جاسم يتحدث عن أهمية تكاتف دول الخليج بينما تعمل دولته المارقة قطر على تمزيقه".

وحول مؤامرة قطر على ليبيا، ودول أفريقيا، قال أحمد عطا، الباحث فى شئون الحركات الإسلامية، إن الدوحة دشنت وحدة التمويلات الساخنة داخل جهاز أمن الدولة القطري برئاسة اللواء زياد الامام الملقب بي ابو فادي هذة الوحدة لها ثلاث مكاتب في تركيا والسودان وجنوب افريقيا تحت غطاء من المسميات المختلفة دورها تمويل وتكليف التنظيمات المسلحة على مستوى الشرف الأوسط.

وأضاف عطا في تصريحات لـ"صوت الأمة" أن هذه الوحدات تقوم بنقل الأموال الساخنة والتي بلغت منذ قيام ثورة 30 يونيو حتى الآن ١.٥ مليار دولار بهدف  اعادة رسم خريطة التنظيمات المسلحة في شمال افريقيا بعد تراجع داعش في دولة الشام والعراق.

1
 
2
 
3
 
4
 

 

5
 
6
 
7

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة