نقيب الصيادلة: وقف علاج وكيل النقابة السابق لإحالته للتأديب

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 09:40 م
نقيب الصيادلة: وقف علاج وكيل النقابة السابق لإحالته للتأديب
الدكتور محى عبيد النقيب العام للصيادلة
آية دعبس

قال الدكتور محى عبيد النقيب العام للصيادلة، إن قرار وقف تعاملات الدكتور محمد سعودي وكيل النقابة السابق مع النقابة ومشروع العلاج، جاء نتيجه لكونه محال إلي هيئة التأديب في واقعة التعدي علي صيدلي بالسب والقذف.
 
وأضاف عبيد:" جئت نقيبا لصيادلة مصر، وهناك قرار بوقف التعامل مع أي صيدلي محال إلى التحقيق أو التأديب، وهذا الأمر معمول به منذ وجود الدكتور محمد سعودي وكيلا للنقابة، ولكنه كان يقتصر على صغار الصيادلة وتم تعميمه على الجميع، ولم يقصد بهذا القرار شخص بعينه، نراعي الله في كل قرار ناخذه، وهذا القرار أرى من وجهة نظري أنه يحتاج إلى مراجعة من قبل النقابة العامة في شأن الصيدلي المحال للتحقيق وليس التأديب".
 
واستطرد: نظرا لأن العلاج حق أصيل للأعضاء، سيتم استثناءه من الخدمات المتوقفة للأعضاء المحولين للتحقيق أو التأديب الكل سواء.
 
كان الدكتور محمد سعودي، وكيل نقابة الصيادلة السابق، قال إنه فوجئ صباح اليوم، أثناء توجهه إلي مقر النقابة، حيث مقر المشروع العلاجي، لتجديد اشتراكه به، أن موظف النقابة يخبره بوقف تعاملاته مع نقابة الصيادلة، واتحاد المهن الطبية التابع له مشروع العلاج، بتعليمات من الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق