لعنة "الإيجيبشن ليج" تصيب أندية أوروبا

الخميس، 26 أكتوبر 2017 01:23 م
لعنة "الإيجيبشن ليج" تصيب أندية أوروبا
كونتى
محمود أبوقمر

انتهت علاقة عدد من المدربين، بأنديتهم المحلية والعالمية لأسباب أغلبها تتعلق بسوء نتائج الفرق التي يدربونها، فعلى مدار الأيام الماية أقيل واستقال 9 مدربين محليين وعالميين من الإدارة الفنية لتلك الأندية.

على المستوى المحلي:

هانى رمزى : وتأتي إقالة رمزي عقب تعادل الإتحاد السكندري مع فريق الإنتاج الحربي، بنتيجة 1-1، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وواصل الاتحاد، بالتعادل مع الإنتاج، نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي، حيث كان قد خسر في الجولة الخامسة أمام النادي الأهلي، ليتوقف رصيده عند 7 نقاط فقط، جمعها من فوزين و3 هزائم وتعادل.

طارق العشري : أعلن مجلس إدارة إنبى اعتذار طارق العشرى، المدير الفنى للفريق، عن قيادة الفريق البترولى، ليرحل بذلك عن النادى البترولى بعد 5 جولات من النسخة الحالية بالدورى الممتاز.

وأكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبى، أن طارق العشرى تقدم باعتذار نظراً للظروف التى يمر بها الفريق، مضيفاً أن مجلس الإدارة سيجتمع خلال ساعات للإعلان عن تشكيل الجهاز الفنى الجديد.

خالد القماش : أعلن مجلس ادراة نادى الرجاء الاسيوطي عن إقالة خالد القماش وتعيين عماد النحاس خلفاً له بسبب سوء النتائج .

مؤمن سليمان: قرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، إقالة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الفيومي، عقب الخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف.

وتم تعيين عماد سليمان خلافاً له وسيعلن عماد عن نفسه فى أولى مبارياته مع الفريق الفيومي أمام نادى طنطا .

على المستوى العالمي

البرتغالي" جوزيه بيسيرو "، المدرب الأسبق لنادي الأهلي ومدرب الشارقة الاماراتى الذى أقيل من منصبه بعد أشهر قليلة من تعيينه، إذ لم يحقق انجازاً واضح مع فريقه.

جدير بالذكر أن الفريق حاليا فى المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد نقطة واحدة، حيث تعادل في مباراة واحدة وخسر 3 لقاءات من أصل 4 مباريات خاضها بيسيرو حتى الآن مع الفريق.

 طلعت يوسف: المدير الفنى لفريق أهلى طرابلس  والأسبق لبتروجيت وكتب نادى أهلي طرابلس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، أن إدارة النادي الأهلي قامت بفسخ عقد المدرب طلعت يوسف بالتراضي بين الطرفين وتوكل مهمة تدريب الفريق الأول للكابتن عادل خزام".

ويذكر أن طلعت يوسف نجح في قيادة أهلي طرابلس للصعود إلى الدور ربع النهائي بالنسخة الحالية من مسابقة دوري إبطال إفريقيا، قبل أن يودع المسابقة أمام النجم الساحلى التونسي.

الهولندي رونالد كومان : المدير الفنى لفريق إيفرتون  حيث أعلنت إدارة النادي إقالتة بسبب  سوء النتائج خلال الموسم الحالي على الصعيدين المحلي والأوروبي في يوربا ليج، بينما سيقود الفريق اليوم ديفيد أونسورث حيث تم تعيين الأخير مدرب مؤقت.

 أنطونيو كونتي : ذكرت صحيفة (صنداي تايمز) البريطانية، أن المدير الفني لنادي تشيلسي قد يتخذ قرارا صادما لجماهير النادي اللندني، عقب نهاية الموسم الجاري.

وقالت الصحيفة، أن كونتي يسعى للرحيل عن تشيلسي بنهاية الموسم الجاري، مع استمرار الخلافات بينه، ومجلس إدارة الفريق، والتي بدأت في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأشارت إلى أن المدير الفني لتشيلسي قد يعود للدوري الإيطالي بعد انتهاء التعاقد معه؛ بسبب كثرة الخلافات مع إدارة الفريق.

 ستيفانو بيولى : أقال نادى إنتر ميلان الإيطالى، مدربه من منصبه، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة بمسابقة الدورى الإيطالى "كالتشيو".

وأشارت إدارة النادى إلى أن مدرب فريق الشباب ستيفانو فيشي سيتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وسوف يقود الفريق خلال مبارياته الثلاثة المتبقية بالكالتشيو، على أن يتم تعيين مدرب جديد قبل انطلاق الموسم المقبل.

وتراجع إنترميلان فى جدول ترتيب الكالتشيو بعدما حصد نقطتين من آخر 10 مباريات، حيث يحتل حاليا المركز السابع برصيد 56 نقطة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق