قبل مواجهة الوداد.. 4 لاعبين يسجلون الحضور الأول في النهائي الإفريقي مع الأهلي

الخميس، 26 أكتوبر 2017 10:30 م
قبل مواجهة الوداد.. 4 لاعبين يسجلون الحضور الأول في النهائي الإفريقي مع الأهلي
أزارو

بات لاعبو الأهلي علي موعد مع التاريخ بالوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي الأحمر، عندما يلتقي الوداد المغربي في مباراة الذهاب باستاد الدفاع الجوي يوم السبت المقبل.

الأهلي وصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بنتيجة تاريخية 6 / 2 في مباراة العودة بالقاهرة بعد الهزيمة 2 / 1 في تونس، ليصعد ويواجه الوداد المغربي في النهائي الأفريقي.

الأهلي يضم كتيبة من اللاعبين الذين استطاعوا العودة بالفريق لنهائي دوري الابطال بعد غياب 4 سنوات، عندما فاز الأهلي باللقب علي حساب أورلاندو الجنوب إفريقي، كما أن بعضهم استطاع كتابة تاريخ لنفسه بالوصول للنهائي في البطولات الإفريقية لأول مرة في مشاركاته مع الأحمر، نرصد أسماءهم في السطور التالية.

 

أزارو

 

لاعب الأهلي القادم من المغرب في الصيف الماضي، يسجل أو مشاركة مع الأحمر في البطولة كاملة وأول ظهور في النهائي الأفريقي مع الأحمر.

 

هشام محمد

رغم أن هشام محمد من أبناء الأهلي، لكنه لم يسجل أي مشاركة في نهائي دوري الأبطال منذ 2007، خاصة أنه احترف في العديد من أندية الدوري، ليسجل بعد عودته الموسم الحالي أول حضور في النهائي الأفريقي.

 

عمرو السولية

القادم إلي الأهلي منذ موسمين عن طريق الشعب الإماراتي ومن قبله الإسماعيلي، لم يسجل أي حضور في النهائي الإفريقي مع الأهلي وسيكون هذا هو الظهور الأول.

 

علي معلول

المحترف التونسي في الأهلي سيسجل حضوره الأول في النهائي الافريقي مع الأحمر بعد موسمين من الاحتراف مع الأهلي.

 

أجايى

القادم إلي الأهلي في نفس الوقت مع علي معلول منذ موسمين، سيسجل حضوره الأول في النهائي الافريقي مع الأحمر بعد موسمين من الاحتراف مع الأهلي أيضا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق