اخبار الاهلي اليوم الخميس 26 / 10 / 2017.. 23 لاعباً فى قائمة الاهلى لمواجهة الوداد

الخميس، 26 أكتوبر 2017 03:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الخميس 26 / 10 / 2017.. 23 لاعباً فى قائمة الاهلى لمواجهة الوداد
فريق الاهلي
أحمد مسعود

 

اخبار الاهلي اليوم الخميس 26 / 10 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الاحداث كان اهمها 23 لاعباً فى قائمة الاهلى استعداداً لمواجهة الوداد المغربي.

 

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا من اخبار الاهلي اليوم الخميس 26 / 10 / 2017، في التقرير التالي..

 

اخبار الاهلي اليوم.. استقر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه لمواجهة الوداد المغربي، المقرر إقامتها في تمام السابعة مساء السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. استقر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على الدفع بأحمد فتحى في مركز الظهير الأيمن، خلال مواجهة الوداد المغربي المقرر اقامتها يوم السبت المقبل في ذهاب الدور النهائي لبطولة دورى أبطال افريقيا.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. يدرس رئيس النادي الأهلي، المهندس محمود طاهر، توفير طائرة خاصة لبعثة فريق الكرة بالقلعة الحمراء للسفر إلى المغرب أول نوفمبر استعدادا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أثني سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، بمحمد خليل، قنصل مصر في المغرب، الذي تواصل معه لاستخراج تأشيرات لبعثة الوداد، وتم الاستجابة لها على الفور، ومنح جميع أعضاء البعثة تأشيرات.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أرسل فريق الوداد المغربي،  خطاباً للنادي الأهلي يطلب فيه إقامة تدريبين على ملعب برج العرب، في نفس التوقيت الذي ستُقام عليه مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أصدر سعيد الناصيرى، رئيس نادى الوداد المغربى،قراراً باصطحاب المأكولات الخاصة ببعثة الفريق من المغرب قبل السفر إلى مصر اليوم، الأربعاء، وذلك استعداداً لمواجهة الأهلى السبت المقبل بملعب "برج العرب" فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أعلن الجهاز الطبي للنادى الأهلى غياب حسام عاشور، لاعب وسط الفريق بشكل رسمي عن مباراتي الذهاب والإياب أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أعلن الجهاز الطبي لفريق الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة الدكتور خالد محمود، موعد انتظام مروان محسن مهاجم الفريق فى التدريبات بعد تعافيه من إصابته التى تعرض لها  بقطع فى الرباط الصليبى.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أحدث قرار الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، بتعيين الحكم الإثيوبى تيسيما، لإدارة مباراة الذهاب فى نهائى دورى ابطال افريقيا التى تجمع بين ناديا الاهلى والوداد البيضاوى المغربى بملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية  السبت المقبل قلق مسئولى الوداد.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. يستعد فريق الوداد البيضاوى المغربى لمغادرة كازابلانكا على متن طائرة خاصة فى خلال ساعة للتوجه إلى الإسكندرية استعدادا لمواجهة الأهلى.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. تلقى مسئولوا الأهلى تأكيدات من المحكمة الرياضية الدولية بالحكم في قضية المهاجم الايفواري الهارب سليمانى كوليبالى مطلع شهر نوفمبر المقبل ،وذلك بعد غلق باب تقديم المستندات والالتماسات غدا الخميس.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أكد عمرو شاهين مدير التسويق بالاتحاد الأفريقى "الكاف"، أن ماتردد عن توقيع عقوبات على الأهلي  بسبب شغب الجماهير في مباراة الفريق أمام النجم الساحلي بالدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا وإشعالهم الشماريخ  غير صحيح إطلاقًا.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. هل يعيش اتحاد الكرة و لجنة مسابقاته في حالة من الغيبوبة وعدم الوعي باللوائح  التي قد تكلفه أزمة كبيرة قبل مباراة النهائي المرتقب بين الأهلي و الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا .

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أبلغ مسئولو الوداد المغربي، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، بتحديد يوم السبت الموافق 4 نوفمبر، موعدًا لمواجهة الفريق أمام الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.                                                                                         

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق