"بعد 20 يوم جواز".. السجن 15 سنة لمراهقة اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها

الخميس، 26 أكتوبر 2017 02:10 ص
"بعد 20 يوم جواز".. السجن 15 سنة لمراهقة اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها
سلاح - أرشيفية

وكشفت تحقيقات نيابة أحداث شمال الجيزة، عن أن "بسام.م.ش"، 17 سنة مبيض محارة، و"عزة.ر.م"، 17 سنة، ربة منزل، قتلا زوج الأخيرة "مختار.م.ع"، مع سبق الإصرار، لوجود علاقة آثمة بين الجانيين.

صدمة أصابت أهالى منطقة أطفيح بعد سماعهم خبر مقتل "مختار. م"، عامل، فى أواخر العشرينات من عمره، على يد زوجته وعشيقها رغم مرور 20 يومًا فقط على زواجه.

وأشارت التحقيقات، إلى أن العشيقين اصطحبا المجنى عليه إلى طريق نائى، وسدد له العشيق طعنات قاتلة وفر هاربًا، وأن المتهمة اتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها، الذى مر على زواجهما 20 يومًا، لوجود علاقة آثمة بينهما، حيث أن المتهم كانت تربطه معرفة بالمجنى عليه واستغل ذلك فى مخططه وعشيقته، حيث اتفق العشيق مع عشيقته وذهب إلى مسكنها ومكث مع زوجها فترة من الزمن وتسلم منها "سكين" خلسة، واصطنع نزاعًا وهميًا لإجبار زوجها على الخروج برفقته، حتى وصلا إلى مكان خالٍ من الناس، وسدد عدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من جسده، لقى مصرعه على إثرها.

قررت النيابة إحالة المتهمين إلى محكمة الطفل بالجيزة بعد الانتهاء من التحقيقات، فقضت برئاسة المستشار عماد الدرملى وعضوية المستشارين شريف العصرة وأحمد أبو طالب، وسكرتارية كريم مصطفى، على العشيقين بالسجن 15 سنة، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة