في فيلم جديد من إخراجه.. جورج كلوني ينتقد العنصرية

الخميس، 26 أكتوبر 2017 06:17 ص
في فيلم جديد من إخراجه.. جورج كلوني ينتقد العنصرية
جورج كلوني

 

 لا يخشى جورج كلوني، بوصفه واحدا من أشهر نجوم هوليوود، الإفصاح عن رأيه في القضايا المحيطة به، لكنه لا ينوي الانضمام إلى الحياة السياسية في أي وقت قريب.

وقال كلوني لرويترز "كنت دائما موجودا وأشارك في السياسة وأعتقد أن علينا جميعا أن نشارك بطريقة أو بأخرى. ولكن لا، لا أعتزم العمل بها، مضيفا :"لست مسؤولا أمام أحد ولست مضطرا لأن أقدم تنازلات. يمكنني أن أوجه إصبع الاتهام لمن أعتقد أنه يجب اتهامه .. اعتقد أن علينا دوما أن نتحدث عما إذا كانت إقامة الجدران واتخاذ كبش فداء من الأقليات هي الصورة التي نريد أن نبدو عليها.. أعتقد أن الطريقة المثلى لذلك هي أن نذكر أنفسنا بأن هذا هو ما نفعله وأننا نفعل ذلك منذ بداية بلدنا."

ويدور فيلم (سبربيكون)، أحدث أفلام كلوني وهو من إخراجه، حول جريمة وقعت في الخمسينيات من القرن الماضي، ويوجه من خلاله أصابع الاتهام بشكل مباشر فيما يتعلق بالتوترات العنصرية في العصر الحالي من خلال حكاية انتقال أسرة من السود للعيش في حي للبيض.

ويتناول الفيلم (سبربيكون)، الذي سيبدأ عرضه في الولايات المتحدة يوم الجمعة، قصة جاردنر لودج الذي يجسد شخصيته الممثل مات ديمون في أعقاب اقتحام منزله بإحدى الضواحي والذي أدى إلى وفاة زوجته في ظروف مريبة.

لوني "أعتقد أن علينا دوما أن نتحدث عما إذا كانت إقامة الجدران واتخاذ كبش فداء من الأقليات هي الصورة التي نريد أن نبدو عليها.. أعتقد أن الطريقة المثلى لذلك هي أن نذكر أنفسنا بأن هذا هو ما نفعله وأننا نفعل ذلك منذ بداية بلدنا."

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق