ضبط 5 متهمين بسرقة 1.5 مليون جنيه بعد انتحالهم صفة رجال شرطة بالنزهة

الخميس، 26 أكتوبر 2017 11:47 ص
ضبط 5 متهمين بسرقة 1.5 مليون جنيه بعد انتحالهم صفة رجال شرطة بالنزهة
قبض
دينا الحسيني

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مباحث القاهرة في ضبط 5 أشخاص لقيامهم بالإشتراك مع آخرين هاربيْن بانتحال صفة رجال شرطة والاستيلاء على مليون وخمسمائة ألف جنيه من موظفين بإحدى شركات الصناعات الغذائية.
 
وذلك بعدما تبلغ لقسم شرطة النزهة من 3 موظفين بإحدى شركات الصناعات الغذائية. بقيام مجهولين بإنتحال صفة رجال الشرطة والاستيلاء منهم على مبلغ مالى قدره (مليون وخمسائة ألف جنيه) حال استقلالهم سيارة بشارع جوزيف تيتو بدائرة القسم. على الفور قامت أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة برئاسة اللواء محمد منصور بتشكيل فريق بحث لتحديد وضبط مرتكبى الواقعة وقد أسفرت الجهود أن وراء إرتكاب الواقعة (سائق بالشركة "بأجازة"- 3 سائقين، سايس بجراج، ميكانيكى "لهم معلومات جنائية"، حداد.وجميعهم مقيمون بالخانكة بالقليوبية.
 
وعقب تقنين الإجراءت تمكن العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة من ضبط المتهمين عدا أحد السائقين والحداد.وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهَمَيْن الهاربَيْن، حيث قرر المتهم الأول بأنه نظراً لعمله بالشركة وعلمه باستلامهم مبالغ مالية كبيرة ومعرفته بخط سيرهم فقام بالاستعانة بباقى المتهمين، وقاموا بإرتكاب الواقعة باستخدام سيارة ميكروباص "ملك أحدهم" وأخرى ملاكى "مستأجرة".
 
تم بإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المالى، الملابس الأميرية التي تم استخدامها في إرتكاب الواقعة، بندقية آلية و11 طلقة لذات العيار، السيارتين المستخدمتين)، وأقروا بأن باقى المبلغ بحوزة المتهَمَيْن الهاربَيْن.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق. جارى تكيف الجهود لضبط باقى المتهمين.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة