محامي يطالب النائب العام بالتحقيق مع ممدوح حمزة بتهمة قلب نظام الحكم

الخميس، 26 أكتوبر 2017 02:14 م
محامي يطالب النائب العام بالتحقيق مع ممدوح حمزة بتهمة قلب نظام الحكم
ممدوح حمزة
هبة جعفر

تلقى المستشار نبيل صادقن النائب العام، بلاغا من سمير صبري المحامي، اليوم الخميس ضد الناشط ممدوح حمزة، بتهمة إهانة الشعب المصري، والتهديد بقلب نظام الحكم.

وقال  صبري إن ممدوح حمزة يعد المحرض الأول لإثارة الفوضى في مصر قبل وبعد فوضي 25 يناير وحتى الآن، ولم يجنح يومًا إلى السير في موكب  الملايين المصريين الباحثين عن لقمة العيش يوميا وقام مؤخرا بإهانة المصريين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي لدعمهم الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي بل وارتكب جريمة السب والقذف ضد الشعب المصري أجمع بوصفهم بفلول السيسي ويتقاضون أموالًا وهدد بقلب نظام الحكم حين أضاف: سيتم محاكمة من يثبت دعمه للرئيس السيسي.

وكشف المحامي في البلاغ قائلا: من يدعون ويسمون أنفسهم نشطاء لم يجدوا وظيفة لهم إلا التحدث عن الفساد والفاسدين وهم دكاترة وأساتذة ورؤساء أقسام الفساد ومن أوائل الفاسدين، وممدوح حمزة لا نعرف بأي صفة يتحدث باسم الشعب المصري، متسائلا  هل حرمان مكتبه الهندسي من الإشراف على بعض المشروعات القومية، السبب الجوهري لشن هجومه العنيف ضد نظام السيسي؟ ونقولها بأعلى الأصوات إن ممدوح حمزة ومن على شاكلته لم يعودا يؤثرون في تحريك أسرة واحدة أو يقنعونها بالنزول في الشارع، بعدما سطروا مجدًا في الفشل السياسي طوال السنوات الماضية.
 
وطالب صبري في نهاية بلاغه إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد به من وقائع إجرامية اقترفها حمزة وتقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وقال صبري: "ممدوح حمزة يعد المحرِّض لإثارة الفوضى في مصر قبل وبعد فوضي 25 يناير وحتى الآن، ولم يجنح يومًا إلى السير في موكب الغلابة من الملايين المصريين الباحثين عن لقمة العيش يوميًّا! وأخير المحرض (حمزة) قام بإهانة المصريين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي لدعمهم الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي بل وارتكب جريمة السب والقذف ضد الشعب المصري أجمع بوصفهم بفلول السيسي ويتقاضون أموالًا وهدد بقلب نظام الحكم حين أضاف: سيتم محاكمة من يثبت دعمه للرئيس السيسي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة