علي غزال: المنتخب استدعى جميع المحترفيين إلا أنا

الخميس، 26 أكتوبر 2017 02:18 م
علي غزال: المنتخب استدعى جميع المحترفيين إلا أنا
علي غزال
أميرة صالح

أعرب اللاعب المصرى على غزال عن سعادته الغامرة بصعود ناديه فانكوفر وايتكابس للدور نصف النهائى بالمنطقة الغربية فى مسابقة الدورى الأمريكى، بعد الفوز العريض الذى تحقق على سان خوسيه بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم ضمن تصفيات القسم الغربى.
 
 
وسيقام نهائى الدورى الأمريكى فى التاسع من ديسمبر المقبل، على أرض الفريق الذى يبلغ النهائى، ويملك فى الوقت ذاته أفضل سجلا من النتائج فى الدور التمهيدى.
 
 
كان فريق فانكوفر وايتكابس أنهى مشواره فى الدور التمهيدى بمسابقة الدورى الأمريكى فى المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الغربية برصيد 52 نقطة.
 
 
وقال على غزال فى تصريحات "الحمد لله على الفوز الذى تحقق اليوم، قدمنا مباراة جيدة أمام سان خوسيه والفريق استحق الفوز والتأهل عن جدارة" ، مؤكدا أنه "سعيد بمشاركته الدائمة مع الفريق فى ظل الثقة التى حظى بها من جانب المدير الفنى، وأطمح لمواصلة تقديم الأفضل وقيادة فانكوفر وايتكابس للحصول على لقب الدورى الأمريكى".
 
 
 
وأعرب غزال عن أمله فى العودة للمنتخب الوطنى مجدداً في الفترة المقبلة، لاسيما أنه يشارك فى المباريات بصفة أساسية، قائلاً، "أحترم وجهة نظر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بعدم استدعاء عناصر جديدة طوال فترة المشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، الفترة المقبلة لن تشهد مشاركات رسمية للمنتخب باستثناء مباراة غانا الأخيرة فى التصفيات الشهر المقبل، وبالتالى أتمنى أن يعيد الجهاز الفنى النظر بشأن اللاعبين المستدعين للمنتخب".
 
 
وأضاف غزال، "الجهاز الفنى للمنتخب حرص على ضم جميع المحترفين طوال الأشهر الماضية، ومنهم من لا يشارك فى مباريات ناديه ماعدا على غزال، فى حين إننى أشارك فى مباريات فريقى وسط إشادة الجميع سواء من المدير الفنى أو الجماهير".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة