مفاجأة.. تقرير الطب الشرعي: المتهم مثل بجثة كاهن المرج بعد قتله

الخميس، 26 أكتوبر 2017 02:29 م
مفاجأة.. تقرير الطب الشرعي: المتهم مثل بجثة كاهن المرج بعد قتله
الطب الشرعي
علاء رضوان

 

ينشر "صوت الأمة" تقرير الطب الشرعي والأدلة الجنائية ومعاينة النيابة العامة فى تحقيقات النيابة العامة فى قضية قتل القس سمعان شحاتة رزق الله بمنطقة المرج.

تقرير الصفة التشريحية أثبت أن الواقعة جائزة الحدوث بالسكين المرسلة ومن التصوير الوارد وفق أقوال الشهود، حيث أن الوفاة نتيجة الإصابات الطعنية بالبطن بما أحدثته من قطوع حادة بالشريان الأورطى والكبد والطحال والأمعاء والأوعية الدموية الرئيسية لها ونزيف دموى إصابي وصدمة نزفية .

كما ثبت من تقرير الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية أن البصمة الوراثية للحمض النووى المستخلص من التلوثات الدموية المعثور عليها بالسكين المضبوط بحوزة المتهم تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووى المستخلص من دماء المجنى عليه شحاته رزق الله.

وثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية الخاص بتفريغ مقطاع الفيديو المتحصل عليها من كاميرات المراقبة الخاصة بمحل الواقعة أنه بإجراء المضاهاة للمتهم مع الشخص الظاهر بتلك المقاطع أثناء تعديه على المجنى أنه المتهم هو الشخص الذى يظهر بجميع المقاطع يتعدى علي المجنى عليه محرزا لسلاح أبيض سكين.

كما ثبت من معاينة النيابة العامة لمحل الواقعة تبين وجود كاميرات مراقبة به شجلت واقعة تربص المتهم للمجنى عليه وتعدى المتهم عليه تم التحفظ عليها .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة