محمد صلاح في المرتبة الـ55 عالمياً لصدارة الهدافين المصريين

الخميس، 26 أكتوبر 2017 04:04 م
محمد صلاح في المرتبة الـ55 عالمياً لصدارة الهدافين المصريين
محمد صلاح

تواجد الدولي المصري محمد صلاح على رأس قائمة الهدافين المصريين الذي أعلن عنها الموقع العالمي " club world ranking"، في القائمة الطويلة التي تم نشرها عن الهدافين في مختلف أنحاء العالم.

جاء محمد صلاح في قائمة الهدافين في المرتبة الخامسة والخمسين خلف العديد من نجوم العالم على رأسهم ليونيل ميسي الذي تسيد القائمة حيث استطاع محمد صلاح إحراز 23 هدفاً.

وشهدت القائمة التي تم الكشف عنها بالنسبة للاعبين المصريين تواجد الخماسي عبد الله السعيد في المرتبة الثانية، يليه عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي في المرتبة الثالثة، أحمد الشيخ في المرتبة الرابعة، وباسم مرسي في المرتبة الخامسة، بينما تذيل القائمة محمود كهربا المحترف بالدوري السعودي.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل غاب كافة المهاجمين المحترفين المصريين أمثال عمرو وردة وأحمد حسن كوكا ورمضان صبحي، عن القائمة بينما اكتفى التواجد للثنائي كهربا ومحمد صلاح اللذين يلعبان في مركز الجناح المهاجم.

كان الموقع ذاته قد أعلن عن تصدر النادي الأهلي ترتيب الأندية المصرية في التصنيف الذي أصدره الموقع العالمي " club world ranking"، الذي أصدره في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاري متفوقاً على كافة الأندية المصرية والعربية، وبعض أندية العالم على رأسها نادي ليفربول الانجليزي الذي يلعب له الجناح الدولي محمد صلاح.

وارتقي النادي الأهلي للمرتبة الثلاثين في جدول ترتيب الأندية بينما جاء غريمه اللدود نادي الزمالك في المرتبة الثانية بالمركز الرابع والسبعين، بينما جاء نادي مصر للمقاصة في ترتيب الأندية المصرية بعدما تراجع للمرتبة 132 والمصري في المرتبة الرابعة بالمركز 140 وسموحة في المركز 188، والإسماعيلي في المركز 264.

ويستعد النادي الأهلي إلى خوض مباراة ذهاب النهائي الأفريقي أمام الوداد المغربي في أرضية ملعب الجيش الجديد باستاد برج العرب في المباراة التي ستقام في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة يوم السبت القادم.

1111
 
1112
 
1113
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق