اتحاد المستثمرين يشارك بحملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح السيسي للرئاسة: "من أجل مصر"

الخميس، 26 أكتوبر 2017 06:02 م
 اتحاد المستثمرين يشارك بحملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح السيسي للرئاسة: "من أجل مصر"
اتحاد المستثمرين

أعلن اتحاد المستثمرين دعمه ومشاركته لحملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، وذلك من واقع المسئولية الوطنية والرغبة في غدٍ أفضل بحسب ما قاله الاتحاد.
 
وأصدر اتحاد المستثمرين بيانا كشف فيه أسبابه لدعمه حملة "علشان تبنيها" قال فيه:
 
لماذا نطالب باستمرار الرئيس السيسي؟ 
لحجم العطاء الذي قدمه ، لانتشال مصر ، والخروج بها من قبضة الضياع ، التي كانت تحاك بها.
للجهد الكبير  الذي بذله ، لرفع قدرات مصر الاقتصادية ، ومن ثم السياسية. 
للإنجازات الكثيرة ، التي حولت الأحلام إليّ حقائق ، وسيتوقف التاريخ طويلاً أمام هذا الكم من الإنجازات ، في هذه المدة القصيرة. 
للمشروعات التي تخطو مسرعةً ، معلنةً عن بناء حضارة جديدة ، ودولة حديثة. 
 
وتابع: إننا في الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، نقف خلف الرئيس، داعمين ومساندين، ليس بالعاطفة فقط، وإنما بالمشاركة، لتحقيق أهداف مصر، وما تصبو إليه، وإننا متفائلون مثله تماماً بأن القادم أفضل، وقد بدأت بشارات برنامج الإصلاح الاقتصادي، وإننا ندعو معه جميع المصريين إليّ بث روح التفاؤل والثقة في الاقتصاد المصري، والعمل بروح الفريق الواحد، وإيثار الوطن عما سواه، والتحلي بالصبر حتى تؤتى الجهود ثمارها المرجوة. 
 
وأضاف بيان اتحاد المستثمرين: إننا نطالبه.. من أجل الحفاظ علي الاستقرار  المتحقق ، نطالبه بالاستمرار.. من أجل مواصلة الإصلاح والتنمية والبناء  ، نطالبه بالاستمرار.. من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة ، نطالبه بالاستمرار.. من أجل دحر الإرهاب ، ومكافحة الفساد ، نطالبه بالاستمرار.. من أجل الثار لحق الشهيد ، وتضميد جراح المكلومين ، نطالبه بالاستمرار.. من أجل بناء مصر ، مصر القوية ، مصر الأبية ، مصر التاريخ ، نطالبه بالاستمرار.. من أجل مصر، نطالبه باستكمال المسيرة، ومواصلة النجاح، وذلك بالترشح لفترة رئاسية جديدة ، سيكون لها-  بلا شك - أبلغ الأثر في تحقيق المزيد من الأمن والتنمية والاستقرار.
 
 
bf02177d-8674-4303-b0f3-e26bf65308b4

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق