الفيفا يتحدث عن مواجهتي الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال

الخميس، 26 أكتوبر 2017 06:11 م
الفيفا يتحدث عن مواجهتي الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال
الفيفا
وليد لطفي

تناول الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" عن المواجهة المرتقبة التى تجمع بين ناديا الاهلى والوداد البيضاوى المغربى فى نهائى دورى ابطال افريقيا.
ويلتقى الأهلى مع الوداد البيضاوى المغربى بعد غد السبت بملعب "برج العرب"، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب فى الرابع من نوفمبر المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.
 
وذكر الموقع الرسمى للأتحاد الدولى "فيفا"، أن وليد أزارو وأشرف بنشرقى سيكونا سلاحا الاهلى والوداد البيضاوى المغربى للفوز بلقب دورى ابطال افريقيا وتمثيل القارة السمراء فى النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الامارات فى ديسمبر المقبل.
 
وأضاف، "يعيش ناديا الأهلى المصرى والوداد البيضاوى المغربى نشوة التأهل إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث تفوق الأهلى أمام النجم الساحلى والوداد أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ليتأهلان إلى نهائى الحلم، ولعب كل من وليد أزارو لاعب الأهلى وأشرف بنشرقى لاعب الوداد دوراً فاعلاً فى بلوغ فريقيهما المباراة النهائية، بعدما سجلا ثلاثية وثنائية على التوالى فى مباراتى العودة".
 
وأشار الاتحاد الدولى إلى أن المغربى وليد أزارو يسعى للسير على خطى التونسى على معلول الذى لعب دوراً كبيراً فى إقصاء الاهلى لناديا الترجى والنجم الساحلى التونسيين من الدور ربع النهائى ونصف النهائى من منافسات البطولة، وذلك بقيادة ناديه لإعتلاء منصة التتويج على حساب الوداد البيضاوى المغربي.
 
وتأهل الوداد إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائرى بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى من منافسات البطولة، بينما وصل الأهلى إلى هذا الدور بتخطى النجم الساحلى التونسى بنتيجة 7 – 4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق