اليوم.. 4 مواجهات قوية بالجولة السابعة للدورى

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 02:00 ص
اليوم.. 4 مواجهات قوية بالجولة السابعة للدورى
المصري
وليد لطفي

تنطلق اليوم ، الجمعة، 4 مباريات ضمن منافسات  ثاني أيام  الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام حيث يلعب الداخلية مع الاتحاد السكندري ويلتقى إنبي مع الرجاء و يواجه الإسماعيلي نظيره المصرى في ديربي القناة، وأخيرا يستضيف الإنتاج الحربي نظيره المقاولون العرب.

ويلعب الداخلية مع الاتحاد السكندري في الثالثة إلا ربع عصر اليوم علي استاد الشرطة بالعباسية في مباراة يتطلع خلالها الفريق الشرطي لتعويض الخسارة الأخيرة من الإسماعيلي والتي أوقفت رصيده عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر بجدول الدوري، حيث يتطلع للخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم.

بينما يسعي الاتحاد السكندري للظهور بمستوي طيب في اللقاء الأول تحت القيادة الفنية الجديدة للفرنسي كافالي والذي تولي القيادة الفنية خلفا لهاني رمزي الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج بعدما توقف عند النقطة السابعة في المركز العاشر بجدول الدورى.

ويلتقي إنبي مع الرجاء في الخامسة مساء اليوم علي استاد بتروسبورت في تحديد جديد أمام إيهاب جلال الذي يقود الفريق البترولي في ثاني مبارياته بعدما قاده في المباراة الماضية أمام المقاصة والتي فاز فيها الفريق الفيومي بهدفين مقابل هدف، حيث يتطلع جلال لمواصلة الانتصارات لتحسين ترتيب إنبي الذي يقبع في المركز الـ6 برصيد 6 نقاط فقط.

فيما يبحث الرجاء تحقيق نتيجة إيجابية والوقوف في المنطقة الصحيحة خاصة بعد التعادل المرضي الذي حققه الفريق المطروحي أمام المصرى في الجولة الماضية ومكنه من تحصيل أول نقطة له بالدوري، حيث يقبع في المركز الأخير برصيد نقطة يتيمة بينما تعرض لـ5 هزائم من قبل.

ويصطدم الإسماعيلي مع المصري في الخامسة مساء اليوم علي استاد برج العرب في اختبار قوي للفريقين، حيث يسعي الدراويش لاستغلال الصحوة التي حققها الفريق منذ بداية الدوري ومكنته من اعتلاء صدارة الدورى برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن المصرى الوصيف، حيث يسعي لتأكيد تصدره للمسابقة خلال ديربي القناة، وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر لتوجيه تعليمات خاصة للاعيه وتحذيرهم من نقاط القوة بالفريق البورسعيدي وتدريبهم علي بعض الجمل التي ينوي تطبيقها في مواجهة اليوم.

علي الجانب الآخر، يبحث المصري تحقيق الفوز علي الاسماعيلي للانفراد بقمة الدوري وتأكيد جدارته بالتربع علي القمة لرغبته في مواصلة العروض القوية ، والمنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم واستكمال العروض القوية التي حققها في الموسمين الماضيين وهي من مكنته من المشاركة في بطولة الكونفدرالية عامين متتالين بعد فترة غياب طويلة.

وأخيرا يستضيف الإنتاج الحربي نظيره المقاولون العرب في السابعة والنصف مساء اليوم على إستاد السلام في مباراة يسعي خلالها الفريق العسكري للفوز بعد توقف رصيه عند 9 نقاط في المركز الخامس.

ويتطلع المقاولون لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ علي حظوظه في البقاء بالمربع الذهبي بعدما حل في المركز الرابع برصيد 11 نقطة، ويسعي لاستعادة الانتصارات أمام الفريق العسكرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق