الإسماعيلي يصطدم بالمصري في صراع الصدارة

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 07:00 ص
الإسماعيلي يصطدم بالمصري في صراع الصدارة
الإسماعيلي
وليد لطفي

تنطلق مباراة الإسماعيلي مع نظيره المصري في الخامسة مساء اليوم علي استاد برج العرب ضمن ثاني أيام منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

ويصطدم الإسماعيلي مع المصري في اختبار قوي للفريقين، حيث يسعي الدراويش لاستغلال الصحوة التي حققها الفريق منذ بداية الدوري ومكنته من اعتلاء صدارة الدورى برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن المصرى الوصيف، حيث يسعي لتأكيد تصدره للمسابقة خلال ديربي القناة، وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر لتوجيه تعليمات خاصة للاعيه وتحذيرهم من نقاط القوة بالفريق البورسعيدي وتدريبهم علي بعض الجمل التي ينوي تطبيقها في مواجهة اليوم.

واستقر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الفرنسى " سباستيان ديسابر "، علي قائمة فريقه التى ستتجه إلى الإسكندرية إستعداداً لمواجهة المصرىفى إطار الجولة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز على ملعب برج العرب.

وشهدت القائمة عودة محمد فوزى وباهر المحمدى بدلاً من أسامه كاجو ومحمد الصادق.

وضمت قائمة الدراويش 20 لاعباً هم : 

محمد عواد ومحمد مجدى ومحمد فوزى فى حراسة المرمى وريتشارد بافور ومحمود متولى ومحمد هاشم ومحمد أبو المجد "بوشا" وباهر المحمدى وبهاء مجدى فى خط الدفاع وحسنى عبدربه ومحمد فتحى وعماد حمدى وإبراهيم عبدالخالق وعمر الوحش ووجيه عبد الحكيم وإبراهيم حسن وكريم بامبو وإسلام عبدالنعيم فى خط الوسط ودييجو كالديرون وموسى كمارافى خط الهجوم.

علي الجانب الآخر، يبحث المصري تحقيق الفوز علي الاسماعيلي للانفراد بقمة الدوري وتأكيد جدارته بالتربع علي القمة لرغبته في مواصلة العروض القوية ، والمنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم واستكمال العروض القوية التي حققها في الموسمين الماضيين وهي من مكنته من المشاركة في بطولة الكونفدرالية عامين متتالين بعد فترة غياب طويلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق