مصر المقاصة يبحث العودة قبل بطولة أفريقيا (فيديو)

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 11:25 ص
مصر المقاصة يبحث العودة قبل بطولة أفريقيا (فيديو)
فريق مصر المقاصة

يمر فريق مصر المقاصة بداية من الموسم الحالى، بمرحلة من التذبذب في التائج، دفعت به الي المركز الـ 17 قبل الأخير في الدوري ، برصيد نقطتين، بعد مرور 6 أسابيع.

المقاصة لم يحقق الفوز

مصر المقاصة خاض هذا الموسم 6 مباريات ، لم يحقق خلالها أي انتصار، واكتفي فقط بالتعادل في مباراتين، وخسارة 4 مباريات، رغم ان الفريق كان الحصان الأسود للدوري الموسم الماضي بعدما انهي المسابقة محتلا المركز الثاني وتأهل لخوض بطولة دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل.

احرز فريق المقاصة 8 اهداف فقط في المباريات الستة التي خاضها الفريق هذا الموسم، بينما تلقت شباكه 12 هدفا.

تغيير المدربين في مصر المقاصة

عقب انتهاء الموسم الماضي اعلن فريق مصر المقاصة فسخ التعاقد مع ايهاب جلال المدير الفني للفريق وصاحب البصمة الكبري في فريق المقاصة منذ تأهله للدورى الممتاز، ويتم التعاقد مع مؤمن سليمان المدير الفني السابق لسموحة، الذي خاض مع الفريق 5 مباريات حقق تعادل في مباراة وحيدة قبل السارة في 4 مباريات، ليتم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

قبل مباراة طنطا الاخيرة التي خاضها المقاصة امس وحقق خلالها تعادل مثير بثلاثية لكل فريق، تم التعاقد مع عماد سليمان المدير الفني السابق للاسماعيلي ، والذي قاد مباراة طنطا فنيا، كأول مباراة رسمية له ويحقق تعادل بعدما كان متأخرا بثلاثة أهداف دون رد في الشوط الاول.

المقاصة يبحث عن العودة

يستعد فريق مصر المقاصة للمشاركة في دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل، باعتباره وصيف الدوري الموسم الماضي، وهو ما جعل ادارة النادي برئاسة اللواء محمد عبد السلام تبحث سريعا عن عودة الفريق لطريقه الذي كان يسير عليه بخطوات سابقة حتي الموسم الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق