سيد معوض: سداسي الوداد المهدد بالايقاف في حساباتنا

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 02:14 م
 سيد معوض: سداسي الوداد المهدد بالايقاف في حساباتنا
سيد معوض
محمد رضا هلال

أكد سيد معوض المدرب المساعد لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا لمواجهتي الوداد في برج العرب وفي المغرب وان اللقب لن يحسم الا مع صافرة النهاية في مباراة العودة ، ولا يمكن التأكيد بأن مواجهة الذهاب فقط كفيلة بحسم اللقب لصالح الأهلي بصفته صاحب الأرض في المباراة الأولي .
 
 شدد معوض علي أن الفريق سيلعب علي أن يستغل موقف سداسي فريق الوداد المهدد بالايقاف في مباراة العودة نتيجة الحصول علي الانذار الثاني، وهذا سيضعف كثيرا المنافس في لقاء المغرب ، حيث من المنتظر أن تكون تدخلات هؤلاء اللاعبين أقل حدة علي لاعبي الأهلي خشية الحصول علي الانذار الثاني .
 
أضاف مدرب الأهلى أنه يوجد 6 لاعبين من القوام الرئيسي لفريق الوداد مهدد بالغياب عن مباراة العودة في حالة الحصول علي انذار في مباراة الغد وهم إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم وعبد اللطيف نصير وبدر كدرين وعبد العظيم خضروف وإبراهيم النقاش.
 
أشار معوض إلي أن الأهاي لديه مخاوف من غياب بعد لاعبيه ممن يمتلكوا في رصيدهم بطاقة صفراء وهم شريف إكرامي ومحمد هاني وحسام عاشور ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور أجاي، إلا ان الأهلي قد يمتلك البدائل اللازمة في حالة غياب أي من لاعبيه علي عكس فريق الوداد الذي يفتقر الي العناصر البديلة المناسبة التي تعوض تلك الغيابات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق