هيكل يستقبل وفداً كوريا لبحث سبل التعاون مع المدينة

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 02:04 م
هيكل يستقبل وفداً كوريا لبحث سبل التعاون مع المدينة
أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي
كتبت : حمدية عبد الغنى

إستقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي وفداً رفيع المستوي من كوريا الجنوبية يضم يون كيو دن رئيس شبكة تليفزيون " هانليو " الكوريةو كانج ونج رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية الكورية للتنمية ودكتور أهن شول نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والسيدة سارة لي مدير إدارة تطوير العلاقات الخارجية بالجمعية ، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في العديد من المجالات الإقتصادية والإعلامية .
 
في بداية اللقاء رحب هيكل بالوفد مؤكداً علي أهمية التعاون المصري الكوري في المجال الإعلامي لاسيما وأن العلاقات بين البلدين تشهد تطوراً كبيراً في جميع المجالات في الفترة الحالية ،  وأعرب هيكل للوفد عن إستعداد المدينة الكامل لتقديم كافة التسهيلات للجانب الكوري بأفضل صورة ممكنة وذلك لما تملكه المدينة من إمكانيات فنية وتكنولوجية علي أعلي مستوي ،  ومناطق تصوير مفتوحة وإستديوهات مجهزة بأحدث الوسائل العلمية معرباً عن أهمية الإستفادة من هذة الإمكانيات لوضع الأطر التنفيذية للتعاون بين الجانبين. وأوضح هيكل : أن مدينة الإنتاج الإعلامي تعد من أقدم المدن الإعلامية في المنطقة التي تملك العديد من القنوات الفضائية التي تبث عبر النايل سات.
 
ومن جهته أعرب السيد يون كيو عن إعجابه والوفد المرافق بما شاهده من إمكانيات علمية وتكنولوجية ،
وإستديوهات علي أعلي مستوي من التجهيزات مؤكداً علي أهمية العلاقات الكورية المصرية التي تشهد تطور كبير وخاصة في مجال التعليم.
 
وأضاف كيو :أن الدوائر الكورية تدعم وتساند السياسة المصرية الحالية إيماناً بأهمية مصر كدولة محورية في منطقة الشرق الأوسط لما تتمتع به من ثقل سياسي وثقافي وإعلامي .
 
وقد عرض السيد كيو خلال اللقاء عدد من الفعاليات التي تقوم بها الجمعية المصرية الكورية للتنمية والتي تهدف الي تعزيز التعاون بين البلدين علي مختلف الأصعدة آملاً البدء في تفعيل الخطوات التنفيذية للتعاون الإعلامي مع مصر من خلال مدينة الإنتاج الإعلامي .
 
كان الوفد قد قام بجولة تفقدية زار خلالها مناطق التصوير المفتوحة وعدد من الإستديوهات ومواقع التصوير،  كما زار منطقة الماجيك لاند للوقوف علي عمليات التطوير الجارية بها .
 
 

IMG-20171027-WA0024
 
IMG-20171027-WA0025

IMG-20171027-WA0026

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق