بعد نشرها أخبار كاذبة.. "قطريليكس" يفضح أكاذيب نظام الحمدين

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 02:14 م
بعد نشرها أخبار كاذبة.. "قطريليكس" يفضح أكاذيب نظام الحمدين
تميم
محمود سمير

ما زالت قطر تواصل أكاذيبها وسقطاتها الإعلامية، فمنذ أسابيع أعلنت قطر عبر وكالتها الرسمية أخبار كاذبة، وفبركت مضمون اتصال تميم بن حمد وولي العهد السعودي، بالإضافة إلى دعمها المستمر والواضح للعيان للإرهاب وتمويلها للإخوان وإيواء عناصر الهاربة من مصر، فإلى متى يصمت المجتمع الدولي على أكاذيب وخرافات نظام الحمدين؟.
 
ونشر موقع "قطريليكس" التابع للمعارضة القطرية على صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، (فيديو جراف) يفضح أكاذيب النظام القطري المستمرة من خلال وكالة أنباءها المستمرة والتي تدعي اختراقها بعد نشرها التصريحات المسيئة والمفبركة.
 
وذكر "قطريليكس" أن وكالة الأنباء نشرت تصريحات أمير قطر المسيئة وزعمت اختراقها والأدلة أثبتت كذبتها، مشيرًا إلى أن التلفزيون القطري عرض التصريحات على الشريط الإخباري.
 
وأضاف الموقع أن الوكالة القطرية فبركت خبر سحب السفراء من 5 دول عربية، مؤكدا أن وزير الخارجية القطري قد نفى هذه التصريحات ثم أدع أن الموقع تعرض للقرصنة.
 
واستكمل الموقع كلامه: "أن وكالة الأنباء حرفت اتصال تميم بولي العهد السعودي، ولم تستوعب أن المملكة ضاق صدرها بتحوير الحقائق، مشيرًا إلى أن السعودية أعلنت تعطيل أي حوار أو تواصل، حتى تتوقف قطر عن بث أكاذيبها".
 
يذكر أن حمد بن جاسم، يمتلك الجزء الأكبر من أسهم، وكالة الأنباء القطرية، ويدير الآلة الإعلامية لتعميق الخلاف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق