"قطريليكس": نظام الحمدين يعذب المعارضة في مبنى الاستخبارات

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 03:23 م
"قطريليكس": نظام الحمدين يعذب المعارضة في مبنى الاستخبارات
تميم
محمود سمير

بدأت قطر في ممارسة التعذيب في حق المعارضين القطريين الذين يفضحون سياسة تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني الداعمة والممولة للإرهاب في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة عقب موقف المعارضة الرباعية من دول"مصر والإمارات والسعودية والبحرين"، لمواجهة إرهاب نظام الحمدين على الصعيدين العالمي والعربي.

ذكر المعارض القطري "جابر آل كحلة المرى" على صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن تنظيم الحمدين يمارس القتل والاخفاء القسري والتهجير والتعذيب والحرق بالنار والصعق بالكهرباء بحق المعارضين، مشيرًا إلى أنه كان أحد هؤلاء الضحايا، حيث قام النظام من قبل باعتقاله وتعذيبه، ومصادرة أملاكه هو وبعض المعارضين.

1

وقال "جابر" أن كلا من: "جاسم المحمود، راشد الكواري، وعلي ال ثاني"، وهم ظباط في المخابرات القطرية  قاموا بتعذيبي في مبنى الاستخبارات وادي السيل، مشيرا إلى أنه أقام ضدهم قضية في الغرب حيث وجه كلامه لهم، قائلًا: "انتظروا قضيتكم في الغرب".

2

واستكمل "المعارض": "سوف أطاردهم في القضاء الأوروبي وأمريكا وجميع دول العالم، على كل جريمة ارتكبوها ضدي وضد أبناء قطر الشرفاء، الذين ظلموا من تنظيم الحمدين".

3

من جانبه، قال موقع  "قطريليكس" من قبل أن عدم توقيع قطر على مواثيق الجنائية الدولية لا يمنع محاكمة نظامها الحاكم أمام القضاء الدولي قريبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق