الفوشيا عاطفية و الأحمر أنا مهمة والأبيض مميزة .. ترفي على شخصيتك من لونك المفضل

السبت، 28 أكتوبر 2017 05:00 ص
الفوشيا عاطفية و الأحمر أنا مهمة والأبيض مميزة .. ترفي على  شخصيتك من لونك المفضل
الالوان
ياسمين أحمد

 

اختيارنا للألوان يعكس جانب كبير من شخصيتنا , حيث أن لكل لون دلالة معينة تعبر عن شخصية الفرد , وحسب الدراسة التي أجراها عالم النفس "سيجمان مارتن " وجد أن  اختيار بعض الأشخاص لهذه الألوان له عدة معاني , وهي كالآتي :

1)  الأحمر (انظروا إلي أنا مهمة )

إذا كنت تشعرين ببعض الخمول و سيطر عليك الشعور برتابة الروتين اليومي بعد عمل يوم شاق , فالدراسة تؤكد أن اللون الأحمر يمنح الإحساس بالدفء و ينشط الدورة الدموية , وينعكس في الوقت نفسه على روحك بالطاقة الإيجابية , ويمنحك المزيد من الجاذبية .

2)  الأسود (أنا أثق في نفسي و أعرف كل شيء)

الأسود المتوج ملكا للألوان ويعتبره مصممين الأزياء موضة كل عام , وضيف السهرات الأول , لذلك ينصح بارتدائه عند قضاء السهرات الخاصة ودعوة الزوج على العشاء , فهذا اللون يجعل الزوج يشعر أن زوجته كأنها ملكة متوجة بهذا اللون الجميل , فهو لون أناقة و فخامة وليس كما يعتقد البعض أنه يدل على الحزن و الكآبة .

3)  الأبيض (أنا مميزة و أحسن من غيري)

اللون الأبيض من أهم الألوان الصريحة فهو لون الصفاء و النقاء , ويعكس ملامح الروح الطفولية , لذلك ينصح بارتدائه في الفترات الصباحية ليمنحك مزيدا من الجاذبية الممزوجة بالبساطة .

4)  الفوشيا (عاطفية )

عشاق هذا اللون يتميزون بالجاذبية , لأنه لون مثير للانتباه ومحفز قوي للمشاعر , لذلك أغلب من ترتدين هذا اللون , يتميزون بعاطفية المشاعر .

5)  البنفسجي( مستعدة لأقول وأسمع أي شئ )

هذا اللون جميل وناعم , وارتدائه يمنحك الهدوء , ولكن ابتعدي عنه إن لم يكن مزاجك مرتاح تماما , لأن كثرة النظر إليه تحرك الكآبة و الحزن .

6)  الأصفر (هل تريد أن تتكلم وتنافس؟أنا مستعدة )

يساعد اللون الأصفر على التواصل , وتحقيق الآمال ومن المعروف أن هذا اللون يخلص الجسم من السموم و الشوائب .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق