الإسماعيلي يلدغ المصري في الوقت القاتل ويعتلي قمة الدوري (فيديو)

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 07:10 م
الإسماعيلي  يلدغ المصري في الوقت القاتل ويعتلي قمة الدوري (فيديو)
فريق الاسماعيلى
حسام الحاج

حقق الإسماعيلي فوزا مثيرا علي نظيره المصري البورسعيدي 2/1 فى المباراة التى جمعهما اليوم الجمعة على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

 

وتقدم محمود متولى مدافع الإسماعيلى لفريقه فى مرمى المصرى فى الدقيقة 44 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من ركلة جزاء فى الدقيقة 43 نتيجة ضرب الكولومبى دييجو كالديرون مهاجم الدراويش من قبل البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق البورسعيدى.

 

وأشهر محمود البنا حكم مباراة الإسماعيلى والمصرى الكارت الأحمر لحسام حسن المدير الفنى للفريق البورسعيدى بسبب اعتراضه على قرارات الحكم.

 

وتعادل أحمد جمعة مهاجم المصرى لفريقه فى الدقيقة 12 من الوقت الضائع بالشوط الأول لمباراة فريقه أمام الإسماعيلى، حيث جاء الهدف من ركلة جزاء نتيجة عرقلة أحمد عيد عبد الملك من قبل محمود متولى، قبل أن ينتهى الشوط بالتعادل 1/1.

 

بهذه النتيجة ارتفع الإسماعيلي إلي النقطة 16 في صدارة جدول الدوري بينما تجمد رصيد المصري ابورسعيد عن لنقطة 13 فى ترتيب جدول الدوري الممتاز,

 

وتراجع أداء الفريقين خلال الشوط الثانى الذى لم يشهد أية خطورة حتى الدقيقة 93 من عمر اللقاء، والتى شهدت هدف التقدم للإسماعيلى عن طريق وجيه عبد الحكيم، لينجح فى خطف الثلاث نقاط لفريقه وينتهى اللقاء بفوز الدراويش بنتيجة 2 / 1، وينفرد الإسماعيلى بقمة الدورى.

 

هدف متولى:

 

هدف جمعة:

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق