أخبار الحوادث اليوم الجمعة 27/10/2017 السجون توفر أطراف صناعية لـ9 من نزلاء

الجمعة، 27 أكتوبر 2017 07:31 م
أخبار الحوادث اليوم الجمعة 27/10/2017 السجون توفر أطراف صناعية لـ9 من نزلاء
السجون توفر اطراف للمساجين
علي الديب

يقدم لكم موقع «صوت الأمة» إطلالة إخبارية لأهم أخبار الحوادث اليوم الجمعة الموافق 27/10/2017  السجون توفر أطراف صناعية لـ9 من نزلاء ليمان 440 الصحراوي 


أخبار الحوادث " السجون توفر أطراف صناعية لـ9 من نزلاء ليمان 440 الصحراوي 

وفر  قطاع السجون أجهزة تعويضية لعدد 9 حالات من نزلاء ليمان 440 الصحراوى من ذوى الإعاقة الجسدية ووجه اللواء مصطفي شحاتة مدير قطاع السجون واللواء أشراف عز العرب مدير الإدارة العامة للمباحث  بإجراء حصر للنزلاء من ذوى الإعاقة الجسدية "بتر بالأطراف" والتنسيق مع الجهات المعنية لإعداد أجهزة تعويضية لعدد (9) حالات من نزلاء ليمان 440 الصحراوى من ذوى الإعاقة الجسدية


 أحبار الحوادث "إصابة 4 أشخاص في حادث بطريق بلبيس الشرقية

أصيب 4 أشخاص بكدمات وكسور في حادث تصادم، منذ قليل، بين سيارتين ملاكي، بطريق " بلبيس – السلام" بالشرقية، وتم نقل المصابين لمستشفى بلبيس العام، لإسعافهم.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير البحث الجنائي، بوقوع حادث تصادم بطريق " بلبيس – السلام".

وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، بالطريق، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى بلبيس العام لإجراء الإسعافات لهم وتحرير محضر بالواقعة.


أخبار الحوادث " وفاة عامل وإصابة 4 طلاب فى تصادم دراجتين بطريق ميت غمر

لقى عامل مصرعه، وأصيب 4 طلاب بإصابات مختلفة، فى حادث تصادم لدراجتين ناريتين على طريق صهرجت الكبرى ميت غمر.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء أحمد خيرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز ميت غمر حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق صهرجت الكبرى - ميت أبو خالد - دائرة مركز ميت غمر .

أخبار الحوادث"نيابة أمن الدولة تستأنف على قرار إخلاء سبيل 3 أمناء شرطة

قررت نيابة أمن الدولة العليا الاستئناف على قرار محكمة جنايات القاهرة دائرة المستشار شعبان الشامي بإ خلاء سبيل 3 أمناء شرطة بتدابير احترازية بجلسة أمس والمنعقدة بأكاديمية الشرطة في القضية رقم 721 لسنه 2015 والمتهمين فيها بتسهيل نقل وخروج الأموال  تمويل جماعة الإخوان المسلمين والكيانات الإرهابية.  

وحددت جلسة غدا السبت أمام الدائرة 5 إرهاب برئاسة المستشار محمد ناجي شحاته والمنعقدة أيضا بأكاديمية الشرطة

أخبار الحوداث"أطفال في زيارة لمواقع شرطية بين ضباط الفيوم

أجرى أطفال مدرسة الحواتم لرياض أطفال بالفيوم، زيارة لإدارة الحماية المدنية لتوطيد العلاقة مع جهاز الشرطة من خلال تعرفهم على دور العمل الشرطي والاجتماعي والإنساني في حماية الوطن والمواطنين وحماية الأرواح والممتلكات وتوعيتهم بالدور المهم الذى تقوم به إدارة الحماية المدنية، وفي إطار التواصل المجتمعي مع المواطنين فى شتى المجالات الشرطية.

واستمع الأطفال لشرح تفصيلي مبسط  لمهام رجال الإطفاء حول طبيعة عملهم وتعرفوا على بعض المعدات والأجهزة التي تستخدم في إطفاء الحرائق وغادروا بعد أن عبروا بشكرهم لحفاوة الاستقبال وتقديرهم لأهمية عمل إدارة الحماية المدنية فى خدمة المواطنين.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة