اتهام مدرسة بحرمان تلميذ من العام الدراسى رغم سداد مصروفاته بدمنهور

السبت، 28 أكتوبر 2017 10:06 ص
اتهام مدرسة بحرمان تلميذ من العام الدراسى رغم سداد مصروفاته بدمنهور
سمر مصطفي والدة الطفل أدهم
البحيرة عصام النجار

اتهمت والدة طفل بمدينة دمنهور فى محافظة البحيرة، إدارة إحدى المدارس الخاصة في محضر رسمي بقسم شرطة بندر دمنهور، حمل رقم 7147 إداري، بسرقة ملف نجلها لعدم إدخاله الصف الأول الابتدائي.
 
وقالت سمر مصطفي والدة الطفل "أدهم": فوجئت أثناء سداد المصروفات المدرسية بالمدرسة الخاصة لابني بداية العام الدراسي بتاريخ 11 سبتمبر الماضي، بعدم وجود اسمه بين أسماء تلاميذ الصف الأول الابتدائي بالمدرسة.
 
وأكدت ولدة الطفل أنها دخلت لمدير المدرسة لمعرفة سبب شطب اسم ابنها، مشيرة إلى أن مدير المدرسة رد بأنها لم تسدد المصروفات الدراسية في شهر مايو قبل بدء العام الدراسي، لهذا تم شطب اسم نجلها من المدرسة. 
 
وتابعت والدة الطفل: إدارة المدرسة لم تتصل بي، ولم تخاطبنى كما هو معروف بجميع المدارس سواء هاتفيا أو تلغرافيا، موضحة أن مدير المدرسة قال: "اذهبى بابنك لأي مدرسة أخرى".
 
وأشارت الى أنه أثناء سؤال مدير المدرسة عن ملف نجلها كان رده أن الملف في الخرابة على حد قولها، بالإضافة لقيامه بالتعدي عليها بألفاظ خارجة وهذا ما تم إثباته في المحضر رقم 7147 إداري بندر دمنهور لسنة 2017، حيث اتهمت إدارة المدرسة بسرقة ملف نجلها وفقدانه وعدم إدخاله المدرسة مع زملائه رغم أنها سددت المصروفات الدراسية كاملة ببداية العام الدراسي. 
 
وأضافت والدة الطفل أنها ذهبت لمديرية التربية والتعليم لتقديم شكوى ضد إدارة المدرسة الخاصة التي فيها نجلها، حيث تقدمت بشكوى لمدير التعليم الخاص بالمديرية لحل المشكلة، لافتة إلى أن مدير التعليم الخاص لم يستطع حل مشكلة نجلها حتى الآن بعد مرور شهرين من بدء العام الدراسي.
 
واستطردت أن نجلها يسألها يوميا: يا ماما مش هروح المدرسة أنا عاوز أشوف أصحابي بالمدرسة، ويبكي كل يوم في السادسة صباحا عقب ارتدائه الملابس الخاصة بالمدرسة، مؤكدة أن نجلها أصبح يعاني نفسيا من عدم ذهابه للمدرسة في ظل تقاعس مسئولي التربية والتعليم بمحافظة البحيرة عن حل مشكلتها، رغم علم الجميع بها بداية من وكيل الوزارة ومدير التعليم الخاص ومدير الشئون القانونية بالمديرية. 
 
وناشدت والدة الطفل أدهم  وزير التربية والتعليم ومحافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، بإنقاذ مستقبل نجلها وعودته لمدرسته حتي يتمكن من دخول امتحانات الفصل الدراسي الأول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة