سافر ووفر فلوسك..5 نصائح للسفر والاستمتاع بوقتك

السبت، 28 أكتوبر 2017 12:30 م
سافر ووفر فلوسك..5 نصائح للسفر والاستمتاع بوقتك
السفر
منى محمود

يحتاج الإنسان أحيانا إلى السفر وتغيير روتين اليوم من العمل والمنزل وغالبا ما تقف التكلفة عائق في تحقيق أحلام السفر .

عرض موقع" womensarticle نصائح للسفر كل فترة وتوفير الكثير من المال، كثير من محبي السفر والترحال لديهم صندوق خاص يسمى نفقات السفر، وذلك حتى يسهل عليهم الذهاب وتغير الروتين .

-1السفر في الأعياد: تجنب السفر في الأعياد والمناسبات وذلك حتى تتجنب الزحام الذي سيمنعك من التمتع بوقتك، نسبة الأشخاص الذين يسافرون في غير موسم السفر والمناسبات يصل إلى 60%، مثلا تجربة السفر للمدن الساحلية في الشتاء، أو وقت الخريف، سيجعلك أكثر استمتاعا واستفادة من مميزات سفرك.

-2الذهاب مع الأصدقاء: يمكن للسفر مع الأصدقاء أن يوفر لك الكثير من المال من حيث يمكنك تقسيم نفقات الفندق ووجبات الطعام، وحتى الحصول على أسعار منخفضة في المتاحف ، لذلك يمكنك تخفيف تكاليف كثيرة إذا ذهبت مع أشخاص أكثر.

-3وكالات السفر: حاول السفر عن طريق وكالات السفر ففي ذلك توفير للمجهود إذا كنت ستذهب إلى مدينة لأول مرة ستساعدك في الحصول على فندق وإقامة مريحة وغير مكلفة.

-4الإقامة في منازل بديل عن الفندق: قد تكون فكرة غريبة ولكنها أحيانا تكون أرخص وأكثر نظافة من الفنادق، ويمكنك توفير المال وتكوين صداقات كثيرة.

5-الأصدقاء والمقربين: بدلا من الفنادق والمنازل المستأجرة يمكنك البقاء مع الأصدقاء المقيمين في نفس المدينة أو الأقرباء الموجودين بنفس المكان ستوفر المال.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق