الفرحة الليلة.. الأهلي يعانق التاريخ ويبحث عن رقم قياسي جديد

السبت، 28 أكتوبر 2017 04:40 م
الفرحة الليلة.. الأهلي يعانق التاريخ ويبحث عن رقم قياسي جديد
الاهلى والوداد
أسماء عمر

يستعد النادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في المباراة التي تجمع الفريقين بذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والتي يستضيفها استاد برج العرب في السابعة مساء اليوم السبت .

وتأهل الأهلي لمواجهة نادي الوداد المغربي، عقب فوزه على النجم بنتيجة «7-4» لمجموع مبارتي الذهاب والإياب، وكان الوداد قد تأهل للنهائي، عقب فوزه على فريق اتحاد الجزائر بنتيجة «3-1»، لمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

ويدخل الأهلي اللقاء رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور،  خاصة وأن الوداد البيضاوي يكون قوياً جداً على ملعبه و وسط جماهيره، ومن المرتقب أن يسعى البدري لحسم المباراة في شوطها الأول بالأسكندرية قبل مباراة العودة في الدار البيضاء، حتي لا يضع مجالاً للتكهنات والحظوظ .

وسبق أن واجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي في النسخة الحالية من دوري الأبطال، وبالتحديد في دور المجموعات، ونجح الأهلي في الفوز على الخصم المغربي العنيد بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب ببرج العرب، فيما خسر المارد الأحمر بثنائية نظيفة أيضاً في مباراة الإياب على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويعاني النادي الأهلي من عدد من الغيابات المؤثرة في التشكيل الأساسي للفريق، يأتي في مقدمتها، غياب حسام عاشور للإصابة بشد في العضلة الضامة والتي أبعدته عن مباراة الإياب أمام النجم الساحلي التونسي في الأسكندرية، كما يحوم الغموض حول موقف عبد الله السعيد الذي يعاني من شد في الخلفية بعد تحذير طبيب الأهلي من الدفع به أساسياً أمام النجم الساحلي، كما بات موقف صالح جمعه صانع ألعاب الفريق غامضاً أيضاً بعد الإصابة التي تعرض لها أمام جوهرة الساحل وخرج على إثرها من شوط المباراة الأول.

بينما يستعيد الأهلي أحمد فتحي ظهير أيسر الفريق والذي غاب عن مواجهة النجم للإيقاف .

من جانبها وافقت جهات الأمن على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلى أمام الوداد المغربى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق