هل يواصل حفيد الأسود «أزارو» التألق أمام أشقائه ببرج العرب؟ (فيديو)

السبت، 28 أكتوبر 2017 12:30 م
هل يواصل حفيد الأسود «أزارو» التألق أمام أشقائه ببرج العرب؟ (فيديو)
وليد ازارو
أميرة صالح

قلب وليد ازارو مهاجم النادي الاهلي  رأي جميع النقاد فيه بعد المستوي المتميز الذي ظهر فيه في اللقاء الاهلي الاخير أمام النجم الساحلي التونسي في دور قبل النهائي من بطولة دور ابطال أفريقيا ، حيث تلقي المهاجم المغربي كم كبير من الانتقادات اللاذعة التي كانت قاب قوسين أو أدني من رحيله عن القلعة الحمراء.

فمنهم من قال أنه لاعب ليس في مستوي النادي الأهلي ومنهم من قال انه لم يستطيع أن يثبت نفسه داخل القلعة الحمراء و منهم من قال أنه يملك شخصية ضعيفة إلي حد كبير و لن تتحمل ضغوطات نادي كبير بحجم النادي الاهلي بجماهيره و منهم من قال انها صفقة " فشنك " .

ولكن بعد تسجيل أزارو " هاتريك " في شباك النجم الساحلي في مباراة أنتهت لصالح النادي الاهلي بستة أهداف مقابل هدفين ، غير الجميع رأيه في القناص المغربي و أصبح المدير الفني لنادي الاهلي حسام البدري علي حق عندما يسانده و وقف بجانبه حتي حالفه التوفيق في تسجيل الاهداف و هذا ما حدث بالفعل في المباراة الماضية .

يذكر أن وليد أزارو هو أول لاعب مغربي محترف في صفوف الاهلي المصري بعد أن أنتقل إليه مطلع الموسم الحالي من الدفاع الحسني الجديدي بصفقة ضخمة تقرب من 48 مليون جنية مصري .

و بالرغم من صغر سنه حيث أنه لم يتعدي ال 22 عام إلا أنه نجح أن يصبح هداف الفريق فى دوري ابطال أفريقيا بعد تسجيله 4 أهداف، متخطياً النيجيري جونير أجاى الذى سجل 3 أهداف مع الأحمر .

لتأتي هذه الانتفاضة بعد فترة كبيرة من الانتقادات الكبيرة من جماهير الفريق بسبب إهداره للفرص السهلة فى المباريات الماضية، ليسجل أول هاتريك له مع المارد الأحمر، أمام النجم الساحلي ، و كان أول أهدافه مع الاهلي في البطولة الافريقية في دور ربع النهائي في مرمي الترجي التونسي علي أستاد برج العرب في مباراة أنتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما ليصبح بذلك هداف الاهلي في دور ابطال افريقيا .

وتطمع جماهير النادي الأهلي في أن يواصل أزارو تألقه أمام أبناء وطنه الوداد البيضاوي في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والوداد المغربي في السابعة مساء اليوم ، بنهائي دوري الأبطال على استاد برج العرب .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق