خطوة على حلم التاسعة.. حسام البدري يسعي لدخول التاريخ أمام الوداد ( فيديو )

السبت، 28 أكتوبر 2017 03:27 م
خطوة على حلم التاسعة.. حسام البدري يسعي لدخول التاريخ أمام الوداد ( فيديو )
حسام البدرى
أسماء عمر

سجل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي إسمه بحروف من نور في سجلات شرف القلعة الحمراء بعد الأداء المتميز الذي أظهره المارد الأحمر محلياً وأفريقياً، فلم يعرف النادي الأهلي معنى الهزيمة في الدوري منذ توليه قيادة الفريق بعد رحيل مارتن يول، وأفريقياً صعد بالفريق إلى الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعد غياب 4 سنوات كاملة .

أثبت البدري أنه على قدر المسئولية عندما استدعاه المارد الأحمر بعد فترة عصيبة مر بها الفريق، نتيجة لعدم الاستقرار الفني وتراجع النتائج، فرغم التتويج ببطولة الدوري بقي الأهلي بعيداً عن باقي البطولات، حتي قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر إعادة البدري إلى بيته من جديد .

البدري محلياً حقق الثنائية بعد غياب طويل، حيث فاز ببطولتي الدوري والكأس، كما فاز على الزمالك الغريم التقليدي للأهلي ذهاباً وإياباً في بطولة الدوري بهدفين نظيفين، قبل أن يفوز علي المصري في نهائي الكأس في مباراة درامية بهدفين مقابل هدف، ليستعيد حسام البدري هيبة النادي الأهلي التى ضاعت على يد سابقيه الأجانب الذين تتابعوا على القيادة الفنية للقلعة الحمراء .

بينما على صعيد دوري أبطال أفريقيا كان حسام البدري على موعد مع مجد جديد حيث قاد النادي الأهلي للصعود إلى دور الثمانية بعد غياب طويل كان الأهلي يخرج من دور المجوعات.

وأصبح حسام البدري قاهراً لأندية تونس بعدما أخرج ممثلي نسور قرطاج من البطولة، الترجي والنجم الساحلي، حيث تعادل المارد الأحمر في مباراة الذهاب بدور الثمانية أمام الترجي ليفوز عليه في وسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، وفي الدور نصف النهائي تعرض الأهلي للهزيمة أمام النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف ليقسو على الفريق التونسي في مباراة العودة بستة أهداف مقابل هدفين، وينتقم البدري لجماهير القلعة الحمراء، من فوز النجم في نهائي دوري أبطال أفريقيا على المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد القاهرة، وسط ظلم تحكيمي من المغربي العرجون صاحب الإسم الأشهر في المباراة النهائية.

مسيرة حافلة بالإنجاز بدأت في ولاية البدري الأولي للقلعة الحمراء عندما حصد دوري الأبطال أيضاً، توجتها المباراة الأخيرة أمام النجم الساحلي ليسجل الأحمر فوزاً تاريخياً في تاريخ البطولة كأكبر نتيجة شهدها دوري أبطال أفريقيا في الدور نصف النهائي .

ويأمل البدري في تحقيق فوز مريح أمام الوداد البيضاوي في المباراة النهائية التي تجمع الفريقين في السابعة مساء اليوم السبت على استاد برج العرب بالأسكندرية، لضمان التتويج بالبطولة التي غابت عن المارد الأحمر لأربعة سنوات منذ التتويج الأخير في 2014 . 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق