مدرب الاسماعيلي : الاهلي قادر علي التتويج بالبطولة الافريقية

السبت، 28 أكتوبر 2017 01:32 م
مدرب الاسماعيلي : الاهلي قادر علي التتويج بالبطولة الافريقية
سبياستيان ديسابر
أميرة صالح

يرى الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني للإسماعيلي، أن الأهلي قادر على حسم التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا حين يستضيف الوداد البيضاوي المغربي في تمام السابعة من مساء اليوم، السبت، على ملعب الجيش ببرج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
وتولى ديسابر تدريب الوداد البيضاوي في الموسم الماضي 2015/16، وقاده للفوز على الزمالك بالخمسة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في أول مباراة رسمية مع ممثل الكرة المغربية.
 
وقال ديسابر في تصريحات خاصة ، إن الأهلي قادر على أخذ زمام المبادرة وتحقيق نتيجة إيجابية تحسم له البطولة في مواجهة الذهاب الليلة على ملعب الجيش ببرج العرب.
 
وأوضح المدير الفني السابق للوداد : مواجهة الإياب في كازابلانكا ستكون أكثر صعوبة، وبالتالي فإن الأهلي يمكنه أخذ المبادرة هنا على أرضه".
 
وأضاف:" من الطبيعي أن يستغل الأهلي عامل الجمهور إذا حضر 50 ألف مشجع معه الليلة، لأن هذا العدد سيكون حاضرًا ولكن لصالح الوداد في كازابلانكا".
 
وعن صناع الفارق قال ديسابر :"حالة كل لاعب بشكل فردي وتكيفه مع ضغوط المباراة النهائية والحضور الجماهيري هما أساس صناعة الفارق في هذا اللقاء، وأعتقد أن لاعبي النادي الأهلي لديهم الخبرة التي تؤهلهم للتفوق".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق