ختام اختبارات القدرات للطلاب الكويتين للحصول على الدكتوراه

السبت، 28 أكتوبر 2017 02:53 م
ختام اختبارات القدرات للطلاب الكويتين للحصول على الدكتوراه
المقابلات الشخصية للطلاب الوافدين بكليه التربيه الرياضيه

اختتمت كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان اليوم السبت، اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية للطلاب الوافدين لكلية التربية الرياضية بنادي أسوان الرياضي، والذي يبلغ عددهم 37 دارسا ودارسة من الوافدين من دولة الكويت الشقيق، تمهيدا لقبولهم بمرحلة الدكتوراه.
 
وتجري المقابلات بحضور  الدكتور عبدالرحمن عبدالباسط عميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان و أعضاء هيئة  تدريس من مختلف الجامعات المصرية.
من جهته أعلن  الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان في تصريحات صحفية إن جامعة أسوان بدأت هذا العام في استقبال الطلاب الوافدين من مختلف الدول العربية وتعد المرة الأولى من نوعها داخل الجامعة ولفت الي  العمل  من خلال تميز التخصصات التي تعرف بها جامعة اسوان بوجود عدد عشرون كلية ومعهد في استقطاب الطلاب الوافدين بكل الكليات وأشار الي أن ذلك يأتي  في اطار تشجيع السياحة التعليمية داخل محافظة أسوان وتوفير برامج تعلمية متميزة تخدم العملية التعليمية بالجامعة.
 
كما أشارالدكتورعبدالرحمن عبدالباسط عميد كلية التربية الرياضية  بأسوان انه تم اجراء الاختبارات علي مدار ثلاثة ايام من الخميس الي السبت  وذلك لقيد الدارسين بمرحلة الدكتوراه والهدف من الاختبارات هو التأكد من قدرة المتقدمين علي مواصلة الدراسة .
وتابع عميد كلية التربية الرياضية بأسوان بأن الاختبارات تأتي في المجال العام ثم المجال المرتبط والتخصصي وتنتهي في اليوم الثالث بإجراء المقابلات الشخصية التي تجري بمعرفة أساتذة متخصصين من جميع كليات التربية الرياضية علي مستوي الجمهورية بنادي أسوان الرياضي.
 
المقابلات الشصية للطلاب الوافدين بكليةالتربية الرياضية   (4)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق